ياسر العظمة يعلن موعد عرض برنامجه الخاص ومتابعون: بالانتظار يا أسطورة

ياسر العظمة يعلن موعد عرض برنامجه الخاص ومتابعون: بالانتظار يا أسطورة

مدى بوست – فريق التحرير

كشف الفنان السوري القدير “ياسر العظمة” عن مواعيد عرض برنامجه الخاص “مع ياسر العظمة” الذي يبثه عبر قناته الخاصة في موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

جاء ذلك في تدوينة نشرها ياسر العظمة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، معلناً أنه سيعود لتقديم برنامجه الخاص مساء كل يوم سبت.

وكتب العظمة في تدوينته: “أصدقائي في كل مكان كونوا على الموعد برنامج مع ياسر العظمة كل سبت التاسعة بتوقيت دمشق والسعودية”.

ياسر العظمة

تفاعل المتابعين

واختتم الفنان السوري تدوينته بعبارة: “نظرةٌ، فابتسامةٌ، فسلامٌ… فكلامٌ، فموعدٌ، فلقاءٌ!”.

وحظيت تدوينة العظمة بتفاعل وساع من قبل جمهوره ومحبيه حيث انهالت تعليقات المتابعين الذين عبروا عن حماسهم لمشاهدة البرنامج معربين عن محبتهم الكبيرة له وتقديرهم لفنه.

ومما جاء في التعليقات: “بانتظارك أستاذ ياسر رمز الأخلاق واللطافة والاحترام”، “بالانتظار يا أسطورة. مقطع قصير من مقاطعك أفضل من مئات المسلسلات والأفلام اللي عم تكلف مليارات الدولارات”.

وأضاف آخرون: “عوداً حميداً أستاذ ياسر وبانتظار إطلالتكم الراقية”، “الأسطورة ياسر العظمة”، “موفق أستاذ ياسر عملاق الفن وأتمنى أن تعود لنا بمسلسل من إبداعاتك”.

برنامج ”مع ياسر العظمة“

وكان الفنان ياسر العظمة قد أطل على الجمهور ببرنامجه “مع ياسر العظمة” عام 2020، بعد انقطاع طويل عن الأعمال الفنية واللقاءات الإعلامية.

وحظي البرنامج وقتها بتفاعل واسع من قبل محبي النجم السوري حيث قدم من خلاله حلقات متنوعة، ناقشها بأسلوبه الساخر وأفكاره الناقدة التي اعتادها محبوه في مسلسله الشهير ”مرايا“.

وسيتناول العظمة في الموسم الجديد من برنامجه محطات بارزة في مسيرته المهنية وتفاصيل من ذكرياته، بالإضافة إلى تسليطه الضوء على قضايا شائكة تواجه المواطن العربي بشكل عام، والسوري بشكل خاص.

جديد ياسر العظمة

وعلى الصعيد الفني، كشف الفنان ياسر العظمة في وقت سابق عن انتهاءه من كتابة مسلسل تلفزيوني جديد، سيتولى إخراجه ابنه أنور العظمة.

وعاد الفنان ياسر العظمة إلى الساحة الفنية عام 2021، عقب انقطاع دام أكثر من 8 سنوات عبر مسلسل “السنونو” من تأليفه وإخراج خيري بشارة، لكن العمل لم يحقق النجاح المتوقع لأسباب مختلفة، خاصةً مع المقارنة بينه وبين سلسلة مرايا الشهيرة.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق