بلقيس فتحي تحتل المركز الرابع كأفضل إطلالة عالمية (صور)

بلقيس فتحي تحتل المركز الرابع كأفضل إطلالة عالمية (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

حلت الفنانة الإماراتية اليمنية “بلقيس فتحي” المركز الرابع عالمياً عن فئة best dressed “أفضل فستان” بين نجمات العالم.

وفي التفاصيل، كشفت بلقيس فتحي في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” أنها حصدت المركز الرابع عالمياً عن “أفضل فستان” بحسب احصاءات الجائزة العالمية red carpet fashion awards ” جوائز السجادة الحمراء للموضة”.

ونوهت النجمة الإمارتية إلى أنها النجمة العربية الوحيدة في هذه القائمة، من بين أكثر من أحد عشر شخصية.

تفاعل المتابعين

وحصدت فتحي اللقب عن إطلالاتها من مهرجان البحر الأحمر السينمائي بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، التي ظهرت بها بفستان أنيق بدرجات الأزرق الداكن مصنوع من قماش لامع مع أكمام منفوشة تدلى منها ما يشبه الكيب صنعته دوناتيلا فيرساتشي خصيصاً لها.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت الفنانة الإماراتية مكياجاً هادئاً ركزت فيه على العيون مع درجات النيود على الشفتين وقليل من أحمر الخدود، و اختارت تسريحة ذيل حصان مرتفع ومختفي بجزء من الشعر.

وحظيت تدوينة بلقيس فتحي بتفاعل واسع حيث انهالت التهاني المتابعين الذين تمنوا لها المزيد من التألق والنجاح، ومما جاء في التعليقات:

من هي بلقيس فتحي؟

وبلقيس فتحي هي مطربة إماراتية من أصل يمني ولدت في 20 أكتوبر/ تشرين الأول عام 1988 في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي ابنة الموسيقار اليمني “أحمد فتحي”.

درست بلقيس فتحي التسويق الاستراتيجي في جامعة أبوظبي بتقدير امتياز، ثم حصلت على درجة الماجستير من الجامعة الاسترالية في دبي بنفس التقدير.

طـ.ـرحت بلقيس أولى أغانيها عام 2011، التي حملت عنوان “مسألة سهلة” ثم تابعت مشوارها وأصدرت العديد من الأغاني والألبومات وحققت شهرة واسعة.

جدير بالذكر، أن بلقيس فتحي أصدرت مؤخراً أغينة جديدة بعنوان “أمام مرايتي” على طريقة الفيديو كليب عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والتي تعاونت بلقيس في الأغنية مع المخرج اللبناني “دان حداد”.

أغنية “أمام مرايتي” من كلمات أمنيات وألحان متعب الفراج وتوزيع بدر كريم، وحصـ.ـد الكليب الخاص بها جائزة أفضل فيلم قصير (فيديو موسيقي) بمهرجان الفيلم الدولي بكان السينمائي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق