أنباء عن مشاركة معتصم النهار في النسخة المعربة من ”التفاح الحرام“

أنباء عن مشاركة معتصم النهار في النسخة المعربة من ”التفاح الحرام“

مدى بوست – فريق التحرير 

تداولت تقارير فنية أنباءً غير مؤكدة حول نية قناة mbc إنتاج نسخة معربة من المسلسل التركي الشهير ”التفاح الحرام/ yasak Elma”.

وبحسب الأنباء المتداول فإن mbc تعتزم إنتاج نسخة عربية من “التفاح الحرام” الذي يحظى بجماهيرية كبيرة على الصعيدين التركي والعربي.

وذكرت التقارير بعضاً من الأسماء المرشحة لبطولة المسلسل الذي سيحمل اسم مبدئي “شجرة التفاح”، ومنها الفنانة السورية جومانة مراد بدور “يلديز”، الشخصية الأشهر والأنجح في العمل التركي والتي تقدمها الفنانة التركية ”أدا أجه“.

أنياء عن نسخة عربية من “التفاح الحرام”

كما تحدثت مصادر أخرى عن ترشيح الفنان السوري “معتصم النهار” للمشاركة في العمل، حيث من المحتمل أن يقدم شخصية ”علي خان تاشديمير“ التي قدمها الفنان التركي أونور تونا؛ نظراً للشبه الكبير بينهما.

التفاح الحرام”: مسلسل تركي شهير بدأ قصته حول فتاة جميلة تدعى يلذديز تحلم بالثراء والزواج من رجل غني، بالصدفة تلتقي يلديز بسيدة ثرية تدعى ”اندر“ متزوجة من رجل أعمال ثري لكنه بخيل يدعى ”خالد“، تقرر الأخيرة إدخال ”يلديز“ إلى حياتهما بهدف الحصول على أموال من ثروة زوجها وخداعه، وتتمكن ”يلديز“ من الارتباط بـ“خالد“.

بدء عرض العمل للمرة الأولى عام 2018 ولايزال عرضه مستمراً حتى اليوم في موسمه السادس، وقد ضم العمل العديد من الأسماء والنجوم بشخصيات ثانوية، بسبب قصصه المتنوعة والكثيرة إلى جانب النجوم الذين جسدوا الشخصيات الأساسية في المسلسل الذي تمكن من الحفاظ على نجاحه وشعبيته.

آخر أعمال الفنان السوري معتصم النهار

الجدير ذكره أن آخر أعمال الفنان معتصم النهار كان مسلسل “صالون زهرة” الذي تم عرضه مؤخراً وتشارك بطولته مع الفنانة اللبنانية “نادين نجبم” حيث قدما ثنائية “زهرة وأنس”.

وجاء الموسم الثاني استكمالاً لأحداث الأول، حيث يعرض الثاني حياة أنس وزهرة بعد زواجهما، مع دخول عدد من الشخصيات الجديدة من خلال انضمام النجمات سامية الجزائري، وفاء موصللي والفنانة هدى شعراوي.

وانتهى النهار من تصوير مسلسل سوري قصير، يحمل اسم “إيكو”، تأليف: سيف رضا حامد، إخراج: محمد عبد العزيز، بطولة: علي سكر، قمر خلف، نانسي خوري، نادين خوري.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق