أنباء عن نية جورج وسوف اعتزال الغناء بعد وفاة نجله وديع

أنباء عن نية جورج وسوف اعتزال الغناء بعد وفاة نجله وديع 

مدى بوست – فريق التحرير 

تحدثت تقارير إعلامية عربية عن نية الفنان السوري “جورج وسوف” اعتزال الغناء بعد وفاة نجله “وديع” الأسبوع الفائت إثر أزمة صحية.

وفي التفاصيل، تناقلت وسائل إعلام عربية تصريحات لصحافية لبنانية تدعى “هنادي عيسى” قالت إن الوسوف وضع حداً لمسيرته الفنية مع رحيل نجله وديع، بعد مشوار فني امتد لسنوات طويلة.

صحيفة الوطن المصرية نقلت عن عيسى تصريحها إن سلطان الطرب ينوي اعتزال الفن بسبب وفاة نجله وديع، حسبما قال لأحد المقربين منه؛ لأنه لن يتحمل سماع لقب ”أبو وديع“ أثناء الغناء على المسرح.

وفاة جورج وديع وسوف

الصحفي اللبنانية أشارت في حديثها إلى أن المقربين من وسوف – الذين لم تكشف عن هوياتهم – يحاولون إثناءه عن قرار الاعتزال، ومباشرة عمله والاستمرار في الغناء.

ولم تفصح عيسى المزيد من التفاصيل حول قرار المطرب السوري المفاجئ، في حين لم يصدر أي تصريح من قبل الفنان السوري أو إدارة أعماله حول الأمر.

وتم الإعلان عن وفاة وديع نجل الفنان جورج وسوف في وقت متأخر من ليل الجمعة، بعد ساعات من نقله إلى إحدى مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت بحالة حرجة، واستقبلت بلدة كفرون السورية الأحد جثـ.ـمان الراحل، قادما من لبنان، وسط حضور جماهيري كبير.

وكان الشاب الراحل قد خضع لعملية تكميم المعدة منذ أكثر من أسبوع لكنه تعرض لمضاعفات إثر العملية حيث دخل في غيبوبة وعانى من نزيف حـ.ـاد مما استدعى عملية نقل دم له، وتعرض بعد ذلك لأزمة قلبية.

من هو جورج وسوف؟

جورج وسوف: مطرب سوري شهير من مواليد 23 ديسمبر 1961، في بلدة الكفرون، طرطوس، سورية، نجح الوسوف بصوته المميز في شـ.ق طريقه في العالم الغناء منذ سن مبكر ولفت الأنظار إليه منذ ظهوره الأول، وذلك لأنه لم يقلد أحد وغنى بطريقة مبتكرة وخاصة فأحبه الجمهور.

أحيا حفلات في مختلف دول العالم، وحقق شعبية جارفة في الوطن العربي، وعرف عنه ردوده العفوية التي تسببت له في بعض المشكلات مع زملائه الفنانين، ورغم ذلك امتاز بروح المرح والفكاهة.

تعرض جورج وسوف في حياته لكثير من الأزمات الإنسانية والصحية، لكنها خرج منها، ومازال يطربنا بصوته المميز وأدائه المبهر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق