شكران مرتجى في ذكرى رحيل والدها: “احضنوا آباءكم”

شكران مرتجى في ذكرى رحيل والدها: “احضنوا آباءكم” 

مدى بوست – فريق التحرير 

حرصت الفنانة السورية “شكران مرتجى” على استذكار والدها في الذكرى السنوية التاسعة عشر على رحيله، وذلك في تدوينة لها عبر حسابها في موقع النواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، شاركت شكران مرتجى صورةً لوالدها وأخرى لسبيل ماء تم افتتاحه كصدقة جارية لوالدها الراحل، رفقة كلمات مؤثرة دعت فيها متابعيها لاحتضان آباءهم وأخذ القوة منهم.

وكتب مرتجى: “عذراً لقد أصبحت صفحاتنا مجالس عزاء خلال العام ولكن ليس باليد حيله نحاول إلتقاط الفرح ولكنه عبث الحمدلله على كل شيء”.

شكران مرتجى

 

تفاعل المتابعين

وأصافت: “في مثل هذا اليوم مات أبي وفي مثل هذا اليوم من كل عام يموت أبي، احضنوا أباءكم وخذوا ما أستطعتم من عزيمة ستلزمكم إن سقطتم في معـ.ـارك الحياة”.

واختتمت تدوبنتها مخاطبةً متابعيها: “الفاتحة والدعاء، سبيل الماء هذا في بقين أرجو وأتمنى أنكم كلما مررتم تشربوا الماء وتقراءو الفاتحة لأبي أمي”.

تدوينة الفنانة شكران مرتجى لاقت تفاعلاً واسعاً من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي تدعوا بالرحمة والمغفرة لوالديها والصبر لها.

كما تفاعل معها العديد من زملائها في الوسط الفني ومنهم مصطفى الخاني وفادي صبيح وسلاف فواخرجي وسيرين عبد النور ومديحة كنيفاتي ونسرين طافش التي علقت: “السلام لروحه ولقلبك”، “وكتبت ميسون أبو أسعد: “الله يرجم روحه ويجعل مثواه الجنة”.

شكران مرتجى ضيفة في “صبايا 6” بشخصية “أنسام”

على الصعيد الفني، تستعد الفنانة “شكران مرتجى” للمشاركة في الموسم السادس من مسلسل “صبايا”، من تأليف: محمود إدريس وإخراج فادي وفائي وإنتاج مؤسسة بانة.

وستحل شكران مرتجى ضيفة على العمل بشخصية “أنسام” التي سبق لها المشاركة في العمل حسبما كشفت لجريدة الأخبار.

وعن شخصية “أنسام” قالت مرتجى لـ “الأخبار”: “الشخصية أتت إلى مسرح الأحداث في دمشق من ضيعة إحدى البطلات الرئيسيات للحكاية، وراحت تخلط الأوراق اليومية للصبايا بطريقة محببة”.

وأوصحت حول مشاركتها في “صبايا 6”: “تطلّ أنسام في هذا الجزء بطريقة اتفقت عليها مع فريق العمل، على أن تكون متقاطعة معي في أسلوبية الشغل وبمنطق مبرر ينأى بنفسه عن أي إقحام، وبصيغة تطمح لأن تكون منكّهة بالحيوية والرشاقة والطرافة، متكئةً في الوقت نفسه على ما حققته هذه الشخصية في الماضي من وقع لطيف”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق