هيا مرعشلي بإطلالة مميزة في أحدث ظهور وترف التقي تعلق: “شو هالقمر” (صور)

هيا مرعشلي بإطلالة مميزة في أحدث ظهور وترف التقي تعلق: “شو هالقمر” (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة السورية “هيا مرعشلي” جمهورها ومحبيها مجموعة من الصور عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستغرام”.

وتألقت الفنانة السورية في أحدث صورها بفستان قصير باللون الفضي، وصففت شعرها بتصفيفة بسيطة حيث أسدلت شعرها المموج على كتفيها وطبقت مكياجاً جذاباً يليق بجمال ملامحها.

ولفتت هيا مرعشلي الأنظار في بإطلالاتها بغرابة حذاءها وكعبه العالي جداً، حيث انتقه من دار أزياء فرساتشي، ويصل سعره بحسب موقع البيع إلى 1000 دولار أميركي.

ترف التقي تتفاعل مع إطلالة هيا مرعشلي: شو هالقمر

وحظيت إطلالة مرعشلي بتفاعل واسع من قبل متابعيها حيث انهالت التعليقات التي عبّر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها وأناقتها، ومما جاء في التعليقات: “كذب كذب الجمال”، “جمالك”، “جميلة الجميلات”.

كما تفاعل معها العديد من زملائها في الوسط الفني ومنهم ديمة الجندي ورنا الأبيض ونادين سلامة وهبة نور ويزن السيد ومروة الأطرش وترف التقي التي علقت: “شو هالقمر”.

هيا مرعشلي تروج لمسلسلها الجديد “أقل من عادي”

شوّقت هيا مرعشلي الجمهور لمشاهدة مسلسلها الجديد “أقل من عادي” المقرر عرضه خلال الفترة القريبة المقبلة.

وفي التفاصيل، شاركت هيا مرعشلي متابعيها البوستر الرسمي للمسلسل عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، رفقة تعليق كتبت فيه بالإنجليزية ما معناه: “أنا متحمسة جداً للإعلان عن مسلسلنا التلفزيوني الجديد “أقل من عادي” قريباً على شاهد! مسلسل أقل من عادي أبداً مو عادي”.

ومسلسل أقل من عادي؛ من تأليف الكاتبة يم مشهدي، إخراج نور ارناؤوط، وهو عمل دراما اجتماعية يتناول قصة الحياة الجامعية لطالبتين سوريتين تستقران في لبنان.

ويشارك في العمل نخبة من نجوم سوريا ولبنان منهم: جهاد سعد، كارمن لبس، هيا مرعشلي، مروة الأطرش، ترف التقي، ملهم بشر، طيف إبراهيم، عدنان أبو الشامات، مايكل كبابة، وسام صباغ، ومن المقرر أن يُعرض في 30 حلقة على جزئين لصالح منصة شاهد.

جدير بالذكر أن مرعشلي أوضحت أن سبب ابتعادها عن الدراما في الفترة الأخيرة، غياب النصوص الجيدة، فقالت: “هاد سبب غيابي الحقيقي.. مع احترامي لكل المشاريع الفنية يلي عم تنعرض عليّ.. بس للأسف أزمة كتابة نصوص حقيقية يمكن صار لازم نحنا نكتب شو بدنا نقول”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق