شكران مرتجى بأول صورة من كواليس “زقاق الجن”

شكران مرتجى بأول صورة من كواليس “زقاق الجن”

مدى بوست – فريق التحرير 

كشفت الفنانة السورية “شكران مرتجى” عن لوك شخصيتها في مسلسل البيئة الشامية “زقاق الجن” المقرر عرضه ضمن الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023.

وفي التفاصيل، شاركت شكران مرتجى جمهورها ومحبيها صورة لها من كواليس العمل عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وأرفقت مرتجى الصور بتعليق عبّرت فيه عن سعادتها بالمشاركة في “زقاق الجن”، الذي تجسد فيه شخصية “خولة”، متوجهةً بالشكر لفريق العمل بالكامل.

شكران مرتجى في زقاق الجن

وكتبت شكران مرتجى في تدوينتها: ”حبيت اليوم نزل صورة عن شي حلو صار معي ب2022، زقاق الجن، مسلسل من إخراج الأستاذ الغالي تامر إسحاق وتأليف محمد العاص، ما رح أحكي تفاصيل لأنه المكتوب بيبين من عنوانه“.

وأضافت معربةً عن فخرها بالانضمام لأسرة “زقاق الجن”: ”زقاق الجن حكاية رح تنحكى برمضان أتوقعها مختلفة وجميلة، نزلت هالصورة لأني فخورة إني من أسرة هذا العمل، ولأنه تامر بيثق فيني وبيشوف الممثلة اللي جواتي شو ممكن تعمل، دايماً بياخدني ع أماكن جديدة بالأدوار بتخليني أجتهد”.

واختتمت رسالتها بتوجيه الشكر للقائمين على العمل: ” من هلق شكراً تامر إسحاق وشكراً لشركة البرغلي المحترمة ولكل أسرة العمل قرب الموعد والشوق أكتمل رمضان 2023 خولة”.

تفاعل المتابعين

وحظيت تدوينة الفنانة شكران مرتجى بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي تتمنى لها النجاح والتوفيق في عملها الجديد معربين عن حماسهم لمشاهدة المسلسل.

ومما جاء في التعليقات: “بالتوفيق يا رب أكيد النجاح دائماً صديقك”، “بالتوفيق يا رب كل عمل بتكوني موجودة فيه بكون جميل وبتعطي إضافة نحن بالانتظار”، “وجودك مهم جداً بمسلسلات شهر رمضان”.

كما تفاعل معها العديد من زملائها في الوسط الفني فعلق باسم ياخور: “دخيل هالإطلالة”، وعلقت ميسون أبو أسعد: “بالتوفيق يا رب”، وكتبت عبير شمس الدين: “موفقة الغالية”.

جديد شكران مرتجى

وزقاق الجن من تأليف: محمد العاص، إخراج: تامر إسحاق، يشارك فيه الفنانين: نجاح سفكوني، سعد مينة، جيانا عيد، وائل زيدان، علاء قاسم، شادي زيدان، بالإضافة للفنانين الشباب: حسن خليل، سليمان رزق، رامي أحمر، إليانا سعد، دوجانا عيسى.

تدور أحداث المسلسل في حارة دمشقية تجري فيها مجموعة من الأحداث الغريبة والجـ.ـرائم التي يربطها البعض بالجن الساكن في المنطقة قبل اكتشاف الحقيقة المفاجئة.

الجدير ذكره أن شكران مرتجى تشارك في رمضان 2023 من خلال الموسم الثالث من “حارة القبة” أيضاً، للمخرجة رشا شربتجي، كما تحل ضيفة في مسلسل ”الكرزون“ للمخرج رشاد كوكش.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق