يزن السيد يكشف جديده الفني ويصرّح: أبنائي نقطة ضعفي وقوتي (فيديو)

يزن السيد يكشف جديده الفني ويصرّح: أبنائي نقطة ضعفي وقوتي (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

أجرى الفنان السوري “يزن السيد” لقاءً مصوراً قصيراً مع موقع “فوشيا” للحديث عن العديد من الأمور المتعلقة بحياته المهنية والشخصية.

وخلال اللقاء، كشف يزن السيد عن جديده الفني، كاشفاً عن مشاركته في الموسم الثاني من مسلسل الدراما المعاصرة “كسر عضم” الذي حقق نجاحاً كبيراً في موسمه الأول رمضان الفائت، كما يتعاون مع المخرج عامر فهد في عمل جديد يؤدي فيه شخصية ضابط.

وأوضح السيد أنه يجسد في هذين العاملين سيؤدي شخصيتين متناقضتين، حيث يقدم في “كسر عضم 2” شخصية سيئة جداً مطلوب للعدالة، وفي الآخر شخص لطيف وطيب القلب.

يزن السيد

جديد الفنان يزن السيد

يزن السيد يشارك أيضاً في الموسم الثالث من مسلسل البيئة الشامية “حارة القبة” مع المخرجة رشا شربتجي، وعن مشاركته هذه قال إنه يحاول من خلال هذا الدور رسم الابتسامة على وجه المتابعين.

وأشار الفنان السوري إلى أنه أصبح يختار أدواره بعناية أكثر، موضحاً أنه لا بد للفنان من الخروج عن النمطية وأن يقدم شيئاً مختلفاً لجمهوره.

وعن رأيه في المشاهد الجريئة التي تقدمها الأعمال الدرامية المعربة، قال السيد إنه لا يعارض المشاهد التي لا تؤذي العين، وتعتبر جزءاً من الحدث، ولا يمانع بدوره أداء هذه المشاهد.

يزن السيد: أولادي نقطة ضعفي وقوتي

وعلى الصعيد الشخصي، أكد الفنان يزن السيد أن العائلة خط أحمر بالنسبة له، مبيناً أنها تشكل استمراريته في الحياة ويعيش من أجلها، مشيراً إلى أن كل ما يقوم به في الحياة بهدف إسعاد عائلته.

وعدّ السيد طفليه يعرب وآدم هما نقاط قوته وضعفه، مبيناً أنه أب غير صارم، مشيراً إلى أن والدتي طفليه تتحملان العبء الأكبر في تربيتهما، فهو يؤدي دائماً دور الأب اللطيف.

وفي الختام، قال يون السيد أنه لو لم يكن ممثلاً لكان لاعب كرة قدم، مشيراً إلى أنه يقضي وقت فراغه في السفر حيث يحب السفر إلى دبي والسويد لأن ابنه يعرب يقيم في السويد ولديه الكثير من الأصدقاء في هذين البلدين، كما أنه لاعب ورق محترف.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق