دنيا سمير غانم تتصدر الترند وتعيد أغنية والدها “أوخي” بصوتها (فيديو)

دنيا سمير غانم تتصدر الترند وتعيد أغنية والدها “أوخي” بصوتها (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

تصدرت الفنانة المصرية “دنيا سمير غانم” الترند على محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي بعد إعلانها عن طـ.ـرح أغنية جديدة لها عبر قناتها في موقع “يوتيوب”.

وأعادت دنيا سمير غانم في أحدث أعمالها الغنائية إحياء أغنية “أوخي” لوالدها الفنان المصري الراحل “سمير غانم”، حيث حرصت على أن تجمع بين صوت والدها في غنائه لعدد من الجمل في الأغنية وبين إعادة تقديمها للأغنية.

كما تضمن الأغنية التي طرحتها عبر يوتيوب، مشاهد لها وهي تغني ومشاهد أخرى لوالدها من الفيديو كليب الخاص بالأغنية.

دنيا سمير غانم

آخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم

وكانت دنيا سمير غانم قد احتفلت أمس بعيد ميلادها والدها الرحل سمير غانم في تدوينة نشرتها عبر إسنتغرام كتبت فيها: “كل سنة وأنت طيب يا حبيبي ويا رب ربنا يرحمك ويسعدك يا رمز السعادة والضحك في حياتنا كلنا”.

على صعيد آخر، قدمت دنيا سمير غانم مؤخراً مسرحية “آنستونا”، والتي تتشارك بطولتها إلى جانب كل من: كريم عفيفي، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، مريم السكري، عمرو عبد العزيز، ألحان المهدي، قدمت فيها دنيا عرضاً مليئاً بالأحداث الكوميدية والغناء والاستعراضات وسط حفاوة وإعجاب الحاضرين.

من هي دنيا سمير غانم؟

ودنيا سمير غانم؛ ممثلة ومغنية مصرية من مواليد عام 1985، تربت في أسرة فنية عريقة فهي ابنة الفنانين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز وشقيقة الفنانة إيمي سمير غانم، لفتت انتباه والديها إلى موهبتها إذ كانت تشارك بمسرحيات المدرسة، وقد شجعاها على السير في طريق الفن.

بدأت مشوارها في عالم الفن منذ أن كانت طفلة في العاشرة من عمرها، حيث شاركت في مسلسل “امرأة وامرأة”، ثم شاركت بمسلسل “للعدالة وجوه كثيرة”، وتوالت بعدها الأدوار الصغيرة، أما بدايتها الحقيقية فكانت عام 2005، حيث شاركت في أولى بطولاتها عندما قدمها النجم محمد هنيدي في فيلم “يا أنا يا خالتي”، ثم توالت نجاحاتها.

جدير بالذكر، أن الفنانة دنيا سمير غانم تحرص على تقديم أنواع مختلفة من الفن بين التمثيل والغناء والاستعراض، كما تحرص على الظهور بإطلالات مميزة ومختلفة من حيث الأزياء وألوان وقصات الشعر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق