ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها الـ 43 بفيديو طريف 

ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها الـ 43 بفيديو طريف 

مدى بوست – فريق التحرير 

احتفلت الفنانة المصرية “ياسمين عبد العزيز” أمس السادس عشر من يناير/ كانون الثاني بعيد ميلادها الثالث والأربعين.

وفي التفاصيل، شاركت ياسمين عبد العزيز جمهورها ومحبيها مقطع فيديو عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” يجمعها بإحدى صديقاتها من حفل عيد الميلاد.

وظهرت عبد العزيز وصديقتها في الفيديو وهما تجلسان على الأرض وأمامهما طاولة مليئة بالحلويات وقوالب الحلوى، وأرفقت الفيديو بمقطع صوتي طريف يعود لتقرير ببرنامج ”كلام تاني“، يسأل فيه المراسل المارة عن أمانيهم للعام الجديد، لتجيب سيدة قائلة ”إن القيامة تقوم“.

تفاعل المتابعين

وتظاهرت صديقة ياسمين بأنها مراسلة إخبارية تسألها عن أمنيتها للعام الجديد، لترد ياسمين بطريقة مضحكة ”إن القيامة تقوم“، وأرفقت الفنانة المصرية الفيديو بتعليق كتبت فيه: ”أمنيتي في السنة الجديدة“.

وحظي الفيديو بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي تثني على خفة ظلها، ومما جاء في التعليقات: “جاية ما تستعجليش”، “وجهة نظر برضو”، “ايه السكر دا”، سيم يوحش الكون”. كما هنأها متابعون بعيد ميلادها فكتبوا: “العمر كله ونشوفك مبسوطة دائماً حبيبتي”، “كل سنة وأنت طيبة يا روح قلبي ومعانا دايماً”.

ومن جهته، هنأ الفنان “أحمد العوضي” زوجته “ياسمين عبد العزيز” عبر حسابه في إنستغرام، حيث شارك مجموعة من الصور التي تجمعهما، رفقة تعليق كتب فيه: ”كل سنه وانتي طيبه يا حبيبتي..العمر كله في نجاح وصحه ودايما مبسوطه.. عيد ميلاد سعيد يا عالمي وحبي“، لترد عبد العزيز معلقةً: ”وانت طيب يا حبيبي ”.

جديد ياسمين عبد العزيز

على الصعيد الفني، تُطل الفنانة ياسمين عبد العزيز على الجمهور في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023 من خلال مسلسل “ضرب نار” الذي تتشارك بطولته مع أحمد العوضي.

وكانت ياسمين قد كشفت عن لوك شخصيتها في “ضرب نار” رفقة تعليق كتبت فيه: ”مهرة أبو الليل من شبرا، وبنات شبرا الجدعان.. مسلسل ضرب نار.. رمضان 2023 بإذن الله“.

ومسلسل ضرب نار: دراما مصرية تدور في إطار صعيدي من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري، ويضم في بطولته عدد كبير من النجوم من بينهم سهير المرشدي وهدى الإتربي وأحمد صادق.

وحسبما كشفت تقارير فنية، فإن العمل الجديد الذي سيجمع الزوجين وستدور أحداثه في إطار اجتماعي كما لن يخلو من المشاهد الرومانسية والكوميديا ”اللايت“ والأكشن المميزة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق