ديانا حداد متألقة في أحدث إطلالاتها من الرياض (صور)

ديانا حداد متألقة في أحدث إطلالاتها من الرياض (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الفنانة اللبنانية “ديانا حداد” الأنظار بإطلالة مميزة في أحدث حفلاتها التي أحيتها في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

وتألقت ديانا حداد في أحدث إطلالتها التي اهتمت بها دار “لا بورجوازيه” فظهرت بإطلالة ساحرة مرتديةً فستاناً أسوداً لفت الأنظار.

وأحيت حداد حفلاً غنائياً مميزاً على مسرح أبو بكر سالم توافد عليه جمهورها من شتى أنحاء المملكة، قدمت فيه “برنسيسة الغناء العربي” مجموعة متنوعة من أغنياتها القديمة والجديدة، منها: “ساكن”، “أمانية”، “لاقيتك والدنيا ليل”، “وينهم”، “امشي ورا كذبهم”، والأغنية السعودية “من غبت”.

ديانا حداد تتصدر الترند

كما كما حيت الجمهور السعودي بأغنية “انت ملك”، وسط تفاعل واسع من قبل الحضور، وقدمت من الأغنيات المعروفة: “بين العصر والمغرب”، “بسك تجي حارتنا”، “ماس ولولي” وغيرها.

وتصدّرت ديانا حداد في ثاني مشاركة لها بموسم الرياض الترند في معظم الدول العربية فامتلأت صفحات وسائل التواصل الاجتماعي بعبارات الترحيب والإعجاب والمحبة من الجمهور تجاه نجمتهم المفضلة.

ديانا حداد: دائماً بفرح من قلبي عندما أزور السعودية

وخلال الحفل، أعربت ديانا حداد عن سعادتها للتواجد في المملكة العربية السعودية متوجهةً بالتحية للجمهور السعودي ولرئيس هيئة الترفيه المستشار “تركي آل الشيخ”.

وقالت حداد: “دائماً يفرح قلبي عندما أزور المملكة العربية السعودية، وأحيي حفلاً على أراضيها، فالجمهور السعودي محب ومتذوق للفن، فشكراً لكم من القلب على هذا الاحتضان، وهذا الدفء في الاستقبال والدعم اللامتناهي”.

وأضافت: “تربطني محبة قديمة مع الجمهور السعودي منذ بداياتي، من خلال ما قدمت من أغنيات سعودية، وكنت من أولى الفنانات اللاتي قدمن الأغنية السعودية في بداياتها من خلال تعاوناتي مع شعراء وملحنين سعوديين”.

عن سعودي آيدول

وفي المؤتمر الصحافي، الذي تلا الحفل، أكدت ديانا حداد أنها تتابع بشغف مجريات برنامج “سعودي آيدول”، مشيدةً بالأصوات المشاركة في البرنامج، متمنية التوفيق لجميع المشاركين في مستقبلهم الفني والعملي.

وقالت ديانا: “دورنا لا يقتصر فقط على الدعم والتشجيع بالكلام فقط، بل علينا أن ندعم هذه المواهب بالأفعال، وأن نقدمها بشكل جدي واحترافي للجمهور، وأنا مستعدة لتقديم عمل غنائي مشترك مع هذه المواهب التي تفرح القلب”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق