صباح الجزائري بإطلالة أنيقة ونظلي الرواس تعلق: “صبوحتي الجميلة” (صور)

صباح الجزائري بإطلالة أنيقة ونظلي الرواس تعلق: “صبوحتي الجميلة” (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

روّجت الفنانة السورية “صباح الجزائري” لمسلسلها الجديد “الثمن” الذي بدء عرضه مؤخراً عبر قناة mbc1 ومنصة شاهد.

وفي التفاصيل، شاركت صباح الجزائري جمهورها ومحبيها صورة جديدة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، رفقةتعليق كتبت فيه: “تابعونا في الثمن”.

وظهرت الجزائري في أحدث إطلالاتها على السوشيال ميديا بإطلالة أنيقة، حيث ظهرت مرتديةً بنطالاً باللون الأسود نسقت معه قميص أنيق باللون الأبيض وحقيبة باللون الأحمر.

صباح الجزائري

تفاعل المتابعين

وحظيت إطلالة صباح الجزائري بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي عبّر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها وأناقتها. ومما جاء في التعليقات: “ما في أحلى”، “ملكة”، “مسلسل ولا أروع”، “دخيلو هالجمال”، “يحميلنا هالضحكة اللي ما في أحل منها”.

كما تفاعل معها العديد من زملائها في الوسط الفني ومنهم نظلي الرواس التي كتبت في تعليق: “صبوحتي الجميلة”، وعلق طلال مارديني: “إن شاء الله بيقبشني الجمال”، وكتبت ميسون أبو أسعد: “الشوكولا”.

وعلقت ابنتا رشا التقي: “ملكتنا وقمرنا اللي منور حياتنا! أكيد متابعين دائماً وأبداً”، وكتبت ابنتها ترف التقي: “نحن متابعينك ومعك هلق وكل العمر”.

قصة مسلسل “ويبقى الحب”

ومسلسل “الثمن” هو النسخة العربية من المسلسل التركي “ويبقى الحب” الذي عُرض عربياً عام 2008 من بطولة النجمين التركيين خالد أرغنش وبيرغوزار كوريل.

وتضم النسخة العربية من مسلسل “ويبقى الحب” للمخرج فكرت قاضي، في بطولته الفنانين: باسل خياط، رزان جمال، نيقولا معوض، سارة أبي كنعان، رفيق علي أحمد، رندة كعدي وحسين مقدم.

وتدور أحداث مسلسل ويبقى الحب حول الأرملة الشابة شهرزاد “بيرغوزار كوريل” التي تفقد زوجها في حادث سير بعد أن أنجبت منه طفلًا لا تعترف عائلته الثرية بنسبه؛ لأن والده تزوج شهرزاد دون موافقتهم.

يُصاب الطفل بسرطان الدم وتبدأ شهرزاد رحلة علاج مكلفة للغاية، لا تستطيع وظيفتها كمهندسة أن تُغطي تكاليفها ولا تفلح محاولاتها مع عائلة زوجها الراحل ليعترفوا بنسب الطفل ويعالجوه. تضطر شهرزاد للجوء إلى أنور/ خالد أرغنش مدير الشركة التي تعمل بها وهو رجل متسلط يكره النساء ويحتقرهن، فيشترط أن تمنحه نفسها لليلة واحدة مقابل المال، فتوافق.

تستمر شهرزاد في العمل في الشركة رغم قسوة مديرها أنور، في الوقت الذي يُغرم بها صديقه الحميم وشريكه كرم/ تاردو فلوردون ولا تبادله هذا الحب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق