نسرين طافش تكشف عن مهارتها في رقص السالسا (فيديو)

نسرين طافش تكشف عن مهارتها في رقص السالسا (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

كشفت الفنانة السورية “نسرين طافش” عن مهارتها وقدراتها في رقص السالسا، وذلك عبر مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وظهرت نسرين طافش في أحدث إطلالاتها على السوشيال ميديا في مقطع مصور رفقة مدرب الرقص الخاص بها، وهي ترقص السالسا بعفوية وسعادة.

وأرفقت الفنانة السورية الفيديو بتعليق كتبت فيه بالإنجليزية ما معناه: “من دون الحب، كل عبادة هي عبء، كل رقص هو أمر روتيني، كل الموسيقى هي ضجة”.

نسرين طافش

تفاعل المتابعين

وحظي الفيديو بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي عبّر أصحابها عن محبتهم لنسرين طافش مبدين إعجابهم بأدائها في رقص السالسا. ومما جاء في التعليقات: “قمر”، “برافو”، “مذهل”، “نسرين القمر”، “الرقص الجميل والناس الأجمل”، “ملكة جمال”.

وكانت نسرين طافش قد لفتت الأنظار مؤخراً بجلسة تصوير جديدة ظهرت فيها بفستان قصير باللون الأبيض، جاء مكشوف الكتفين بذيل طويل وأكمام منفصلة طويلة، وأكملت إطلالتها بحذاء عال وقبعة جلديين باللون العسلي ومجموعة من الإكسسوارت المميزة.

ومن الناحية الجمالية، تركت شعرها المموج منسدلاً وطبقت مكياجاً ناعماً يليق بجمال ملامحها، وكشفت من خلال الصور عن وشم حصلت عليه على ظهرها مؤخراً وهو عبارة عن رمز لم تكشف عن معناه.

جديد نسرين طافش

تنتظر الفنانة نسرين طافش عرض فيلمين سينمائيين من بطولتها، في السينمات المصرية أولاً ثم السينمات العربية، الفيلم الأول هو “في القلب” الذي يشاركها بطولته الفنان خالد سليم، أما الفيلم الثاني فهو “أخي فوق الشجرة” من بطولة الفنان رامز جلال.

طافش تستعد لبطولة مسلسل دراما عربية مشتركة قصير يحمل اسم “الدكتورة” من تأليف: طلال مارديني ونور سلوم، علماً بأن المخرج لم يُكشف عن اسمه بعد.

المسلسل سيصور في لبنان وسيشارك فيه مجموعة من الفنانين العرب، تدور أحداثه حول دكتورة جامعية تتعرض للاعـ.ـتداء من قبل مجموعة طلاب، فتقرر الانتـ.ـقام بطريقتها الخاصة.

طافش كانت حاضرة في موسم دراما رمضان 2022 من خلال مسلسل جوقة عزيزة الذي تعرض لانتقاداتٍ واسعة، وحتى الآن لم تُعلن عن مشروعها لرمضان 2023.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق