ريهام عبدالغفور تخوض أول بطولة مطلقة في “الأصلي”

ريهام عبدالغفور تخوض أول بطولة مطلقة في “الأصلي” 

مدى بوست – فريق التحرير 

تخوض الفنانة المصرية “ريهام عبد الغفور” أولى بطولاتها المطلقة من خلال مسلسل “الأصلي” المقرر عرضه خلال الأسابيع المقبلة، بعيداً عن موسم رمضان.

وتجري ريهام عبدالغفور تصوير مشاهد مسلسها الجديد “الأصلي”، الذي تجسد فيه شخصية “فاطمة الأصلي” التي تعمل في تجارة قطع غيار السيارات مع والدها.

تستكمل “فاطمة الأصلي” العمل والمنافسة في الأسواق بعد وفاة والدها، لكنها تعيش صـ.ـراعاً مع إخوتها على الميراث، فهي ترى أنها الأحق بأموال والدها، وترفض تقسيمها على إخوتها الأربعة: “فايزة وفريال وفريدة وفاروق”، فيتحول رباط الأخوة إلى صـ.ـراع لا ينتهي.

مسلسل الأصلي

ومسلسل الأصلي من من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن ويضم في بطولته الفنانين: منال سلامة، إيناس كامل، إسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، يوسف عثمان.

كما يشارك فيه كل من: سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبدالخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبدالحميد، طه خليفة، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر.

جدير بالذكر أن آخر أعمال ريهام عبدالغفور كان مسلسل “الغرفة 207″، الذي تم عرضه مؤخراً عبر إحدى المنصات، وهو مأخوذ عن مجموعة قصصية للكاتب أحمد خالد توفيق، وتدور أحداثه في 10 حلقات، وأشرف على السيناريو والحوار السيناريست تامر إبراهيم، وأخرجه تامر عشري.

من هي ريهام عبد الغفور؟

ريهام عبد الغفور: فنانة مصرية شهيرة من مواليد الـ 6 من سبتمبر/ أيلول 1978 وهي ابنة الممثل المصري “عبد الغفور محمد” الشهير فنياً باسم “أشرف عبد الغفور”.

تخرّجت من كلية التجارة قسم اللغة الإنجليزية، وهي فنانة مميزة وصاحبة كاريزما خاصة استطاعت أن تلفت الأنظار بمجرد ظهورها على الشاشة، وتمتعت بحضور مميز ومرونة في تجسيّدها للشخصيات.

ورغم نشأتها في بيت فني إلا أنها دخلت الفن من خلال نور الشريف، ورفض والدها في البداية دخولها عالم الفن والتمثيل إذ كان يرغب في أن تحصل على شهادتها الجامعية أولاً.

اشتهرت في بداية مشوارها بتجسيد دور الفتاة الطيبة، لكنها لم تسمح للمخرجين بحصرها في هذه الأدوار فنضجت وتحوّلت وأبدعت في أدوار الشر التي قدمتها باحترافية كبيرة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق