صباح الجزائري تحتفل بعقد قران ابنها كرم التقي (صور)

صباح الجزائري تحتفل بعقد قران ابنها كرم التقي (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

احتفلت الفنانة السورية “صباح الجزائري” بعقد قران نجلها “كرم التقي” على حبيبته وهي فتاة لبنانية من خارج الوسط الفني تدعى “حنين ضو”.

وفي التفاصيل، نشرت صباح الجزائري صورة لنجلها كرم برفقة خطيبته عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” متمنيةً لهما كل السعادة والحب.

وكتبت الفنانة السورية في تدوينتها: ”مبروك الله يهنيكن يا ماما، افرح بعركسن عن قريب وشوف ولادكن، بحبكن كتير وبتمنالكن كل السعادة والحبّ“.

رشا التقي تهنئ شقيقها كرم بعقد قرانه

ومن جهتها، نشرت رشا التقي صوراً لشقيقها كرم رفقة عروسه معلقةً: “ألف مبروك لحبيبات قلبي إن شاء الله بتتهنوا وكل أيامكن حب وفرح”.

ترف التقي دوّنت أيضاً عبر إنستغرام متمنيةً لشقيقها وعروسه كل الحب، حيث كتبت: “ما عندي كلام يعبر ناطرة هاليوم من أنا وصغيرة الكن كل الحب يلي بقلبي وأكتر الله يحميكن مبروك”.

وكان كرم التقي قد أعلن عقد قرانه على حبيبته، مشاركاً متابعيه عبر خاصية الستوري صورة من أجواء عقد القران، ظهر فيها إلى جانب عروسته التي ارتدت فستاناً قصيراً باللون الأبيض مع طرحة وباقة ورد في يدها، وعلق على الصورة قائلاً: ”حتى يفرقنا الموت“.

معلومات عن كرم التقي

كرم التقي: هو نجل الفنانة صباح الجزائري وزوجها لبناني الجنسية السيد “رباح التقي”، يعمل كرم التقي في مجال الإنتاج التلفزيوني وصناعة البرامج، وشارك في بعض الأدوار التمثيلية.

اقتصرت مسيرة كرم التقي الفنية على عملين فقط حتى الآن، كلاهما من إخراج المخرج السوري سامر البرقاوي، وهما: الجزء الثاني من مسلسل الهيبة والمسلسل القصير دولار الذي عُرض على شبكة نتفليكس.

ولا يُعرف ما إذا كان كرم التقي سيكمل مشواره الفني أم لا، لكنه على عكس شقيقتيه لا يظهر دعم والدته الفني في مسيرته واضحًا، فكلا العملين لم تشارك فيهما.

يذكر أن كرم التقي ارتبط سابقاً بالممثلة السورية “يارا القاسم” في عام 2019، قبل أن ينفصلا لأسباب مجهولة، بعد أن أطلا سوياً بعدة صور رومانسية خطفت الأضواء حينها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق