هيفاء وهبي تلفت الأنظار بإطلالة ناعمة باللون الأسود (صور)

هيفاء وهبي تلفت الأنظار بإطلالة ناعمة باللون الأسود (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الفنانة اللبنانية “هيفاء وهبي” الأنظار بإطلالة مميزة وناعمة في أحدث ظهور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، شاركت هيفاء وهبي جمهورها ومحبيها مجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها عبر حسابها في إنستغرام”.

الفنانة اللبنانية تألقت في أحدث إطلالاتها على الجمهور بتوب قصيرة باللون الأسود جاءت مكشوفة الكتفين ومغطاة بالريش الأسود، نسقت معها legging أسود أبرز جمال قوامها،وقفازات طويلة من الدانتيل الأسود، وأكملت إطلالتها بحذاء مفتوح من الخلف عالي الكعب ومزين من الأمام بالريش.

هيفاء وهبي

تفاعل المتابعين

ومن الناحية الجمالية، صففت هيفاء شعرها الداكن بشكل ثنيات خفيفة وأرجعته من الجهة اليمنى وراء أذنها وثبتته بدبوس وتركت الياقي منسدلاً، وطبقت مكياجاً جذاباً اعتمدت فيه على أحمر شفاه زهري وكحل عينين خفيف، فبدت أصغر سناً وأكثر جاذبية.

وحظيت إطلالة الفنانة هيفاء وهبي بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي عبّر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها وأناقتها.

ومما جاء في التعليقات: “أكثر وحدة بتعرف تجدد في إطلالاتها فوق الوصف يا سيدة اللون الأسود بلا منازع”، “أحلة وحدة في العالم”، “كل العالم بتكبر إلا أنت بتصغري”. كما تفاعل معها العديد من المشاهير ومنهم جويل مردينيان وجيسي عبدو ونور عريضة ونيكولا جبران.

من هي هيفاء وهبي؟

هيفاء وهبي: هي مغنية وممثلة لبنانية مصرية، ولدت في العاشر من مارس/ آذار عام 1979 بلبنان، لأب لبناني يدعى محمد وهبي وأم مصرية تدعى سيدة عبد العزيز إبراهيم، اشتهرت بإطلالتها المميزة والجريـ.ئة دائمًا لذا فهي من الشخصيات المثـ.يرة للجـ.دل بسبب جمالها وأنوثتها التي لفتت الأنظار إليها.

دخلت عالم الفن من خلال مسابقة ملكة جمال الجنوب في لبنان حيث كانت تبلغ حينها 16 عاماً، وفازت باللقب، ثم عملت بدايةً كعارضة أزياء وموديل في العديد من الأغاني وصوّرت بعض الإعلانات التجارية، وتطورت حتى قدمت دخلت مجال الغناء وقدمت العديد من الأغاني.

إلى جانب الغناء، نجحت هيفاء وهبي في دخول عالم التمثيل حيث شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية وحققت نجاحًا كبيرًا، ومن أشهر أفلامها: “دكان شحاته” و”حلاوة روح”.

وتعتبر هيفاء وهبي واحدة من أهم رموز الموضة في الشرق الأوسط ولطالما اعتبرتها صحف عالمية فنانة ذات تأثير كبير في عالم الموضة لاسيما على الشابات اللاتي يتابعن أخبارها بشكل دائم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق