ياسمين عبد العزيز بجمبسوت أنيق في أحدث جلسة تصوير (فيديو)

ياسمين عبد العزيز بجمبسوت أنيق في أحدث جلسة تصوير (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الفنانة المصرية “ياسمين عبد العزيز” أنظار المتابعين بإطلالة أنيقة للغاية في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، شاركت ياسمين عبد العزيز جمهورها ومحبيها صوراً ومقاطع فيديو من أحدث جلسة تصوير خضعت لها لصالح مجوهرات “لازوردي” من أجل مجموعتها الجديدة.

وظهرت ياسمين في أحدث إطلالاتها مرتديةً جمبسوت باللون الأسود والأبيض، جاء مكشوف الكتفين وبأكمام مع رداء على شكل كاب منسدلاً على كتفيها، ويصل سعره بحسب موقع البيع إلى 1158 جينيه إسترليني.

ياسمين عبد العزيز

تفاعل المتابعين

وحظيت إطلالة ياسمين عبد العزيز بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي تتغزل بجمالها وأناقتها معبرين عن محبتهم الكبيرة لها.

ومما جاء في التعليقات: “قمر قمر قمر أحلى وجه إعلاني في الشرق الأوسط”، “قمر ياسمينه ما شاء الله عليكي وشك فعلاً بيـ.ـخطف الكاميرا”.

وكانت ياسمين قد احتفلت بعيد ميلادها الـ 43 بفيديو طريف، حيث ظهرت إلى جانب صديقتها وهما تجلسان وأمامهما طاولة مليئة بالحلويات، وتتظاهر الأخيرة بأنها مراسلة إخبارية تسألها عن أمنيتها للعام الجديد، لترد ياسمين بطريقة مضحكة ”إن القيامة تقوم“، علماً أن الصوت في الفيديو يعود لتقرير ببرنامج ”كلام تاني“، يسأل فيه المراسل المارة عن أمانيهم للعام الجديد، لتجيب سيدة قائلة ”إن القيامة تقوم“.

جديد ياسمين عبد العزيز

على الصعيد الفني، تُطل الفنانة ياسمين عبد العزيز على الجمهور في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023 من خلال مسلسل “ضرب نار” الذي تتشارك بطولته مع زوجها الفنان أحمد العوضي.

وكانت ياسمين قد كشفت عن لوك شخصيتها في “ضرب نار” رفقة تعليق كتبت فيه: ”مهرة أبو الليل من شبرا، وبنات شبرا الجدعان.. مسلسل ضرب نار.. رمضان 2023 بإذن الله“.

ومسلسل ضرب نار: دراما مصرية تدور في إطار صعيدي من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري، ويضم في بطولته عدد كبير من النجوم من بينهم سهير المرشدي وهدى الإتربي وأحمد صادق.

وحسبما كشفت تقارير فنية، فإن العمل الجديد الذي سيجمع الزوجين وستدور أحداثه في إطار اجتماعي كما لن يخلو من المشاهد الرومانسية والكوميديا ”اللايت“ والأكشن المميزة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق