أصالة نصري تلفت الأنظار بإطلالة من السبعينيات (صور)

أصالة نصري تلفت الأنظار بإطلالة من السبعينيات (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الفنانة السورية “أصالة نصري” الأنظار بإطلالة من السبعينيات في أولى حلقات العروض المباشرة لبرنامج “سعودي آيدول” مساء الأربعاء 18 يناير/ كانون الثاني الجاري.

وظهرت أصالة بـ لوك يشبه إطلالات سبعينيات القرن الماضي، مرتديةً فستاناً قصيراً من تصميم دار أزياء “Dior” العالمية، جاء بتصميم يشبه إلى حد كبير ثياب المدارس بنقشة الكاروهات، ويصل سعره إلى 3900 يورو.

ونسقت الفنانة السورية مع الفستان كولون مزين بالكامل بنقوشات الورد، وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر من فترة السبعينيات.

برنامج سعودي آيدول

وشاركت أصالة متابعيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مجموعة من الصور موثقةً إطلالتها في أول عرض مباشر لـ سعودي آيدول، رفقة تعليق كتبت فيه: “أوّل هوا وأوّل الهوا بيكون شويّة خوف من كبر محبّتكم ومن سعة قلوبكم كلنا شوي بنرتبك الرّوح كانت حلوه والقلوب متآلفة والحلى حيزيد هيك نحنا طريقتنا”.

وأضافت متمنيةً التوفيق لجميع متسابقي برنامج سعودي آيدول: “كلّ التّوفيق لحبايبنا متسابقين سعودي آيدول أمتع برنامج وأحلى”.

وبدء عرض برنامج المواهب ”سعودي أيدول“ في العشرين من ديسمبر/ كانون الأول، ويضم البرنامج في لجنة تحكيمه كلاً من الفنانة أحلام، أصالة نصري، أصيل أبو بكر، ماجد المهندس، ويقدمه الإعلامي والناشط على السوشيال ميديا راجح الحارثي الذي ينشط بشكل خاص على إنستغرام.

من هي أصالة نصري؟

وأصالة نصري؛ هي مطربة سورية، ذات شهرة عربية واسعة، ولدت في مدينة دمشق، لعائلة سورية دمشقية ونشأت فيها، والدها هو الفنان “مصطفى نصري”، غنت وهي في عمر الرابعة بالإعلانات على شاشة التلفزيون السوري، وتعد مقدمة المسلسل الكرتوني حكايات عالمية أشهر أعمال طفولتها.

وفي وقت سابق، كشفت أصالة عن أول مشاريعها الفنية في العام الجديد، حيث تحضّر لألبوم مصري، وآخر خليجي، وأغنية “سينغل” مصرية، مضيفةً أنها تفكر في الغناء باللهجة السودانية قريباً، وتقديم أغنية كلاسيكية أو درامية بهذه اللهجة.

جدير بالذكر أن أصالة نصري شاركت في حفل “تريو نايت” لرأس سنة 2023، مع باقة من ألمع نجوم الغناء في العالم العربي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق