باسل خياط: الجمهور شجعني لتقديم قصة حب في “الثمن”

باسل خياط: الجمهور شجعني لتقديم قصة حب في “الثمن”

مدى بوست – فريق التحرير

كشف الفنان السوري “باسل خياط” في إطلالة إعلامية له عبر قناة MBC عن أسرار شخصية “زين” التي يقدمها في مسلسله الجديد الذي يحمل اسم “الثمن”.

وخلال اللقاء، أوضح خياط علاقة “زين مع سارة” تبنى على رجل يرفض الدخول في علاقة مع الأنثى ولا يثق بها، وفجأة يصيبه سهم الحبّ رغماً عنه، ويضعه في حيرة من أمره إن كان هذا حبّاً حقيقياً أم وهماً. ومن ثم تتغير الكيمياء بينهما نتيجة حدث معين يجمعهما، ليعيش قصة حبّ من النظرة الأولى.

وأشار إلى أن العمل يسعى للابتعاد قد الإمكان عن الصدفة الدراميّة، كما أن علاقة الحبّ فيه هي أقرب للحبّ في الواقع بما يحمله من جوانب ايجابية وسلبية متأثرة بالظرف المعاش.

باسل خياط في مسلسل الثمن

وتمنى خياط أن تنال شخصية “زين” إعجاب الجمهور، مشيراً إلى أن ما شجعه على خوض هذه التجربة هو رغبة المشاهدين برؤيته في قصة حبّ.

خياط أعرب أيضاً عن سعادته بالمشاركة في “الثمن”، الذي بدء عرضه مؤخراً عبر منصة شاهد، ويتشارك بطولته مع عدد من النجوم العرب.

وتحدث عن علاقته بشركائه في العمل، مبيناً أن علاقة صداقة تجمعه بالفنان رفيق علي أحمد خارج التمثيل، واصفاً إياه بأنه حبيب وصديق، ويوجد تفاهم بينهما، كما أن أعمال وتاريخ صباح الجزائري يتحدثان عنها.

مسلسل ”الثمن“

مسلسل الثمن: هو النسخة العربية من المسلسل التركي “ويبقى الحب” الذي عُرض عربياً عام 2008 من بطولة النجمين التركيين خالد أرغنش وبيرغوزار كوريل.

“الثمن” من سيناريو وحوار يم مشهدي، التي وضعت بصمتها الخاصة على العمل، حيث أجرت العديد من التعديلات على النص تجنباً للوقوع في فـ.ـخ التشابه والاستنساخ للعمل التركي.

وتضم مسلسل الثمن للمخرج فكرت قاضي في بطولته الفنانين: باسل خياط، رزان جمال، نيقولا معوض، سارة أبي كنعان، صباح الجزائري، رفيق علي أحمد، رنده كعدي، طلال مارديني، وسام فارس، نانسي خوري، ريام كفارنة، ريم خوري، حسين مقدم، وغيرهم.

وحقق العمل مع بداسة عرضه ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، وحصدت شخصية الفنان باسل خياط ”زين“ إشادات واسعة حيث أثنى الكثيرون على أدائه التمثيلي، والتناقض الذي يعيشه بين مشاعره لسارة وعدم ثقته بالنساء، وملامحه التي تعطي المشهد حقه.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق