نظلي الرواس متألقة بالأبيض وتروج لـ صبايا 6 (صور)

نظلي الرواس متألقة بالأبيض وتروج لـ صبايا 6 (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

روّجت الفنانة السورية “نظلي الرواس” للموسم السادس من مسلسل “صبايا” الذي بدء تصوير مشاهده مؤخراً في سوريا.

وفي التفاصيل، شاركت نظلي الرواس متابعيها عبر حسابها في موقع النواصل الاجتماعي “إنستغرام” بوستر الخاص بالشخصية التي تقدمها في العمل.

وشوّقت الرواس الجمهور للموسم الجديد من مسلسل صبايا في منشور كتبت فيه: “بعض النساء يبقين في المخيلة ولو عبرن الشارع مرّة واحدة، فما بالك ب «صبايا» الدراما السورية اللواتي وسّعن لأنفسهن مكانة لطيفة في ذاكرة المشاهد على مدار سنوات طويلة! من خلال سلسلة تصوغ التسلية بلونها الزهري الرهيف!”.

نظلي الرواس

نظلي الرواس عن صبايا 6

وأضافت الفنانة السورية في منشورها: “بيت واحد مسيّج بالأنوثة واللهفة، ومطوّق بالتفاصيل اليومية المشغولة على قالب البساطة والمتعة، سيجمع الصبايا لمرّة جديدة في مغامرة نظنّها مجدية، على أمل أن تكون بمثابة محطّة مريحة في ظلّ تعب الحياة وضغوطها الدائمة”.

وتابعت: “القصة ستجمع تحت سقف واحد، بعض صبايا الأمس، بعد أن مرّت عليهنّ كلّ تلك السنين، مع صبايا جديدات ما زلن في مقتبل العمر، وفق شرّط درامي نجده مبرر ومشوّق، وذلك على ذمّة حكاية كاتب ومخرج من عالم الرجال وهما السيناريست محمود إدريس والمخرج فادي وفائي”.

واختتمت تدوينتها: وتعود إليكم بانة للإنتاج الفني في صبايا 6 على الشاشات العربية في رمضان القادم 2023. مع نجمات المسلسل: ديمة بياعة، نظلي الرواس، جيني اسبر، ميرنا شلفون، نورا العايق، دوجانة عيسى، ندى برهوم، لين ضحيّة”.

نظلي الرواس تتألق بالأبيض

وتألقت الفنانة نظلي الرواس في آخر منشوراتها عبر إنستغرام بإطلالة أنيقة للغاية، حيث شاركت متابعيها صوراً من جلسة تصوير جديدة خضعت لها، ظهرت فيها مرتديةً فستاناً باللون الأببض مسدلةً شعرها الداكن والأملس على كتفيها مع تطبيق مكياج قوي وجذاب.

وحظيت إطلالة الرواس بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي عبّر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها وأناقتها.

كما تفاعل معها العديد من زملائها في الوسط الفني ومنهم نورا العايق ونادين سلامة وريام كفارنة، وعلقت ديمة الجندي: “شو مشان الجمال”، وكتب محمود نصر: “صديقتي الجميلة”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق