أحلام بإطلالة مميزة من “غوتشي”.. إليك ثمنها الباهظ (صور)

أحلام بإطلالة مميزة من “غوتشي”.. إليك ثمنها الباهظ (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الفنانة الإمارتية “أحلام الشامسي” الأنظار في أولى حلقات العروض المباشرة لبرنامج “سعودي آيدول” مساء الأربعاء 18 يناير/ كانون الثاني الجاري.

وتألقت أحلام الشامسي بإطلالة مميزة انتقها من دار أزياء “غوتشي” العالمية، حيث ظهرت مرتديةً فستاناً باللون الأزرق الفيروزي، بقصة غير متماثلة الطول، والفستان مكشوف قليلاً عند الصدر وبكمين طويلين براقين، ويصل سعره بحسب موقع البيع إلى الـ 16100 دولار أميركي.

ومن الناحية الجمالية، صففت أحلام شعرها الداكن بشكل متموج وطبقت مكياجاً جذاباً، وأكملت الفنانة الإمارتية إطلالتها بمجوهرات ثمينة مرصعة بالألماس، كما نسقت مع الفستان جزمة من الجلد الأحمر اللماع من علامة Le Silla بقيمة 645 جنيه استرليني.

تفاعل المتابعين

وحظيت إطلالة الفنانة أحلام بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي عبّر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها وأناقتها.

ومما جاء في التعليقات: “لوك أحلام ملكي يعحبني بشخصيتك تحبي التميز دائماً تبي تكون التوب”، “واو اللوك نار”، “ملكة”.

كما تفاعل معها العديد من المشاهير ومنهم رشا التقي ورحمة رياض ولجين عمران ومصطفى الآغا وهيفاء وهبي ونيشان وديانا كرزون وآخرين.

وبدأ عرض برنامج المواهب ”سعودي أيدول“، في العشرين من ديسمبر/ كانون الأول الجاري، حيث يعرض يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع، وتضم لجنة تحكيمه كلاً من الفنانة أحلام، أصالة نصري، أصيل أبو بكر، ماجد المهندس، ويقدمه الإعلامي والناشط على السوشيال ميديا راجح الحارثي.

من هي أحلام الشامسي؟

وأحلام الشامسي؛ مطربة إماراتية من مواليد البحرين في الـ 13 من فبراير/ شباط 1969 واسمها الحقيقي “ميثاء”، بدأت مشوارها الفني من خلال إحياء حفلات الزفاف في دول الخليج، وكانت بدايتها الفعلية مع الملحن أنور عبد الله عام 1995، طـ.ـرحت أول ألبوماتها “أحبك موت” عام 1995 وحقق نجاحاً لافتاً، وتوالت ألبوماتها وأعمالها الفنية.

أطلق عليها الفنان محمد عبده لقب “نجمة الإمارات” و”فنانة الخليج”، بينما لقبت هي نفسها بـ “الملكة”، وتعد من أغنى فنانات الشرق الأوسط، وتشتهر بشغفها بـ “المجوهرات”، كما تعرف بتصريحاتها الجريئة ومواقفها التي يصفها البعض بـ “الغريبة” إلا أنها تتصف أيضاً بطيبة القلب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق