ديمة بياعة ترد على منتقدي “صبايا 6”: “أنا ماني ختيارة.. اتركوا العالم بحالها”

ديمة بياعة ترد على منتقدي “صبايا 6”: “أنا ماني ختيارة.. اتركوا العالم بحالها”

مدى بوست – فريق التحرير

ردّت الفنانة السورية “ديمة بياعة” على الانتقادات التي طالت إنتاج موسم جديد من مسلسل ”صبايا“، بسبب تقدم نجماته في العمر، حيث واجه العمل تعليقات منتقدة لفت أصحابها إلى أن نجماته لم يعدن صبايا بل أصبحن أمهات وفي الأربعينيات من أعمارهن.

وفي التفاصيل، عبّرت ديمة بياعة خلال إطلالة إعلامية لها عبر منصة ”يلا تريند“ عن استغرابها هذه الانتقادات قائلةً: “أنا ماني ختيارة، ما بعرف ليش هيك العالم بتشوف، أنا عمري 44، اتركوا العالم تشتغل، اتركوها بحالا، إذا عندكن كلمة حلوة قولوها، ما عندكن خلص، ما في داعي للتجـ.ـريح“.

الفنانة السورية طالبت المتابعين بالابتعاد عن التجـ.ـريح في تعليقاتهم، بسبب وجود أشخاص ضعيفي الشخصية، قد يتأثر بعضهم بمضمون الكلام على حد تعبيرها.

سبب عودة مسلسل صبايا

وحول سبب عودة مسلسل ”صبايا“ بعد سنوات على آحر أجزائه، قالت ديمة إن المنتج قدّم تجربة للعمل في دبي، ونالت نجاحاً مقبولاً، ثم اقترح الانتظار قليلاً لأن الجمهور اعتاد على ”صبايا“ في ”حارات الشام“، وبمجرد تحسن الأوضاع كافة، عاد الفريق للتصوير.

وحول شخصية “نور” التي تجسدها في العمل، قالت بياعة إنه لن يطرأ أي تغيير على الشخصية في سماتها أو حياتها، لكنها ستنضج أكثر، بسبب تقدمها في العمر ومرورها بتجارب في الحياة.

وعبّرت بياعة عن شوقها لجميع الفنانات اللاتي شاركنها العمل في “صبايا” بمواسمه السابقة، مشيرة إلى أنها تتفق مع الفنانة ديمة الجندي بشكل خاص، إضافة إلى جيني إسبر وميرنا شلفون ونظلي الرواس.

مسلسل صبايا 6

وكانت ديمة بياعة قد كشفت عن التحضير لموسم جديد من المسلسل الشهير “صبايا” بعد نحو تسع سنوات على آخر أجزائه، سيتم عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023.

ويشارك في بطولة المسلسل الفنانين: ديمة بياعة، جيني إسبر، ناظلي الرواس، نورا العايق، ميرنا شلفون، دوجانا عيسى، ندى برهوم، لين ضحية، شادي الصفدي، مصطفى المصطفى، جوان الخضر.

وفي وقت سابق، كشفت جيني إسبر التي تُجسد شخصية “ميديا” تفاصيل العمل، فقالت: “صبايا 6 قائم على فكرة أن الصبايا القدامى أصبحن سيدات وأمهات، كما سيقدم مجموعة جديدة من صبايا الجيل الصاعد”.

وأضافت إسبر أن المسلسل سيركز على الاختلاف ما بين الجيلين والفروق في التفكير والتعامل مع الحياة وطموحات وأهداف الصبايا الجدد والصبايا اللاتي أصبحن سيدات بعد مرور كل هذه السنوات.

ويعتبر مسلسل صبايا واحداً من أبرز الأعمال الدرامية التي اعتمدت على البطولة النسائية وحقق نجاحاً كبيراً على مدار مواسمه الخمسة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق