مكسيم خليل يكشف لوك شخصيته في “ابتسم أيها الجنرال” (صور)

مكسيم خليل يكشف لوك شخصيته في “ابتسم أيها الجنرال” (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

كشف الفنان السوري “مكسيم خليل” عن لوك شخصيته في مسلسله الجديد “ابتسم أيها الجنرال” للكاتب سامر رضوان.

وفي التفاصيل، شارك مكسيم خليل جمهوره ومحبيه عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة لشخصيته في المسلسل.

وكشف خليل أنه سينافس في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023 من خلال هذا العمل، قائلاً: “ابتسم أيها الجنرال رمضان 2023 لـ سامر رضوان، إخراج عروة محمد إنتاح شركة ميتافورا”.

تفاعل المتابعين

وحظيت تدوينة الفنان مكسيم خليل بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي عبّر أصحابها عن حماسهم لمشاهدة العمل متوقعين نجاحه خاصة أنها من تأليف الكاتب سامر رضوان، الذي يملك في أرشيفه الفني مجموعة من المسلسلات الهامة، نذكر منها: لعنة الطين، الولادة من الخاصرة، دقيقة صمت.

ومما جاء في التعليقات: “رهيب والله”، “الصورة لحالها شارحة كل شي أنت دائماً بتثبت إنك أفضل ممثل بالوطن العربي”، “يا إلهي على الفخامة أكيد رح يكون مسلسل رهيب”، “يا أخي أنت دائماً مسلسلاتك رهيبة”، “سامر رضوان وحدوا دليل على نجاح المسلل فما بالك وجودكم لـ 2”.

مسلسل ابتسم أيها الجنرال

المسلسل تم تصويره في تركيا وسينافس في موسم دراما رمضان 2023، يشارك في بطولته الفنانين: عبد الحكيم قطيفان، ريم علي، مازن الناطور، سوسن أرشيد، عزة البحرة، غطفان غنوم.

ولم تُعرف قصة المسلسل بعد، لكن البعض يروج أنه يستعرض عدداً من ملفات الفساد في سوريا، والبعض الآخر يؤكد أنه يُجسد مرحلة حكم الرئيس السوري الراحل حافظ الأسد.

لكن خليل رد نافياً هذه الأنباء من خلال منشور جاء فيه: “ما يتم تداوله حاليًا في بعض مواقع التواصل حول موضوع مسلسل ابتسم أيها الجنرال ارتجالات عارية عن الصحة”.

وأضاف: “أي معلومات أو تفاصيل تخص هذا العمل سيتم الكشف عنها لاحقًا من خلال الكاتب سامر رضوان أو المكتب الإعلامي للشركة المنتجة.. وجب التنويه”.

جديد مكسيم خليل

جدير بالذكر أن مكسيم خليل شارك في مسلسل “ترتيب خاص”، وهو عمل دراما عربية مشتركة، من تأليف: فؤاد يمين وميار النوري ورامي عواض، إخراج: ميار النوري في أولى تجاربه الإخراجية للتلفزيون. ويضم المسلسل المكون من 10 حلقات في بطولته كل من: كارول الحاج، لين غرة، نتاشا شوفاني، فؤاد يمين، عباس النوري.

كما يستعد خليل لخوض أولى تجاربه في مجال الإخراج من خلال مسلسل “بيت الممسوك” من تأليف زهير الملا وإنتاج فالكون فيلمز، وهو مسلسل يندرج تحت فئة الأعمال القصيرة.

وتدور قصته حول منزل قديم غامض، يختفي صاحبه بشكل مفاجئ دون أي دلائل أو سبب واضح أو مؤشرات لهذا الاختفاء، ويعتقد سكان المنطقة أن المنزل مسكون بالجن، وأنهم هم سبب غياب صاحبه، إذ تقول الحكاية إن الجن قبض على الرجل مالك هذا البيت، بسبب وجود كنز ثمين داخله

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق