ساندي ابنة جيني إسبر تنضم إلى صبايا 6 وتكشفان ملامح دوريهما (فيديو)

ساندي ابنة جيني إسبر تنضم إلى صبايا 6 وتكشفان ملامح دوريهما (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

أجرت الفنانة السورية “جيني إسبر” لقاءً مصوراً قصيراً مع موقع “فوشيا” في كواليس تصوير مسلسل “صبايا 6” الذي يجري تصويره حالياً في العاصمة السورية دمشق.

وأطلت جيني إسبر إلى جانب ابنتها “ساندي” التي تشارك أيضاً في المسلسل للحديث عن الموسم السادس من صبايا وبعض التفاصيل عن دوريهما فيه.

جيني أعربت خلال اللقاء عن سعادتها بعودة “صبايا” مؤكدةً أنها كانت تتمنى ذلك، مشيرةً إلى أن شخصيتها “ميديا” محبوبة من قبل الجمهور الذي اشتاق لها بعد سنوات طويلة.

ساندي ابنة جيني إسبر

ابنة جيني إسبر إلى جانب والدتها في صبايا 6

ولم تكشف إسبر الكثير من التفاصيل حول التطورات التي ستطرأ على شخصية ميديا، إذ اكتفت بالقول إن طموح الشهرة والفن لن يفارقها، مشيرةً إلى أنها ستقدم قصصاً وحكايات جديدة في الموسم الجديد من العمل.

أما عن مشاركة ابنتها ساندي في المسلسل، فأوضحت جيني إن الموسم الخامس من صبايا انتهى بوجود ابنة لشخصية ميديا، وعندما اقترحت على ساندي التمثيل أعجبت بالفكرة ووافقت.

ومن جهتها، عبّرت ساندي عن سعادتها بالتمثيل إلى جانب والدتها، كاشفةً بعض التفاصيل حول شخصيها؛ حيث قالت إنها تجسد شخصية ابنة ميديا التي تعود من الولايات المتحدة الأمريكية، تتسم بالبداية بالطيبة والبساطة ثم تتحول إلى شخصية قوية بعد أن تعيش مع الصبايا وتتعلم منهم.

وتعليقاً على رأيها في احتراف ساندي التمثيل، أكدت جيني إسبر أنها تتمنى رؤية ابنتها في المجال الذي تحبه وتختاره هي، مشيرةً إلى أن الفن هو مجال صعب بعيد عن الاستقرار وهي تتمنى لابنتها حياة هادئة ومستقرة، وإذا كان لدى ساندي الرغبة بدخول هذا المجال فهي تتمنى أن يكون فقط كهواية.

مسلسل صبايا 6

مسلسل صبايا 6؛ من تأليف محمود إدريس وإخراج فادي وفائي، وإنتاج شركة بانة للإنتاج الفني ومن المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2023. ويضم الفنانين: ديمة بياعة، جيني إسبر، ناظلي الرواس، نورا العايق، ميرنا شلفون، دوجانا عيسى، ندى برهوم، لين ضحية، شادي الصفدي، مصطفى المصطفى، جوان الخضر.

وفي وقت سابق، كشفت جيني إسبر التي تُجسد شخصية “ميديا” تفاصيل العمل، فقالت: “صبايا 6 قائم على فكرة أن الصبايا القدامى أصبحن سيدات وأمهات، كما سيقدم مجموعة جديدة من صبايا الجيل الصاعد”.

وأضافت إسبر أن المسلسل سيركز على الاختلاف ما بين الجيلين والفروق في التفكير والتعامل مع الحياة وطموحات وأهداف الصبايا الجدد والصبايا اللاتي أصبحن سيدات بعد مرور كل هذه السنوات.

ويعتبر مسلسل صبايا واحداً من أبرز الأعمال الدرامية التي اعتمدت على البطولة النسائية وحقق نجاحاً كبيراً على مدار مواسمه الخمسة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق