جورجينا رودريغز تتألق بفستان يتغير لونه مع الإضاءة في “Joy Awards”

جورجينا رودريغز تتألق بفستان يتغير لونه مع الإضاءة في “Joy Awards”

مدى بوست – فريق التحرير 

تألقت عارضة الأزياء الأرجنتينية “جورجينا رودريغز“، حبيبة نجم كرة القدم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” بإطلالة مميزة في حفل توزيع جوائز ”Joy Awards/ جائزة صناع الترفيه“.

جورجينا رودريغز أطلت على السجادة الأرجوانية  لحفل Joy Awards الذي أقيم مساء اليوم في العاصمة السعودية “الرياض”، بفستان من توقيع المصمم التونسي الشهير “علي القروي”.

وارتدت جورجينا فستاناً مصمماً من نوعين من القماش الفاخر، حيث جاء الفستان طويلاً وذو فتحة عالية من ناحية الساق بقماش المخمل مع غطاء رأس من الشيفون وقفازات طويلة.

جورجينا رودريغز تتألق على السجادة الأرجوانية لـ Joy Awards

وتميّز الفستان بتغير لونه مع الإضاءة، فيبدو تارةً باللون الأسود الداكن وأخرى يظهر باللون الكحلي وفي بعض الصور يبدو بنفسجياً.

ومن الناحية الجمالية، طبقت جورجينا مكياجاً جذاباً يليق بجمال ملامحها، ونسقت مع إطلالتها مجوهرات من الألماس.

ومن ناحيته، نشر مصمم الأزياء التونسي “علي القروي” صوراً ومقاطع فيديو عبر حسابه الخاص في تويتر لجورجينا مؤكداً على نجاح إطلالتها في الحفل. وهذه ليست المرة الأولى التي ترتجي فيها عارضة الأزياء الأرجنتينية تصميماً للقروي إذ سبق لها أن ظهرت بعدة إطلالات من تصميمه.

حفل جائزة صناع الترفيه 2023

وانطلقت السبت الـ 21 من يناير فعاليات حفل جوائز صنّاع الترفيه ”Joy Awards“، بحضور عدد كبير من النجوم والمشاهير في العالم العربي والغربي.

ومن النجوم العرب المشاركين في الحفل: تيم حسن، هدى حسين، قصي خولي، باسل خياط، كاريس بشار، ديمة قندلفت، كارلوس عازار، قيس الشيخ نجيب، بديع ابو شقرا، ريتا حرب، معتصم النهار، زينة مكي، نادين نجيم، فاليري ابو شقرا، أحمد حلمي، كريم عبدالعزيز، لطيفة التونسية.

ومن نجوم الغرب المشاركين: المخرج الأميركي مايكل باي، ميل غيبسون، الممثلة الكولومبية صوفيا فيرغارا، الممثلة التركية ديميت أوزدمير، الممثل الهندي أميتاب باتشان، إيسترا، إنجين أكيوزيك.

ويتميّز ”Joy Awards“ بأن الجمهور هو من يختار الفائزين في مختلف الفئات، وذلك من خلال التصويت لعدّة جوائز في فئات مختلفة هي؛ السينما والموسيقى والمؤثرين الاجتماعيين والرياضة والمسلسلات الدرامية، حيث يتم ترشيح 4 مرشحسن من أجل كل جائزة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق