كاريس بشار بصورة قديمة والجمهور منقسم حول تغير ملامحها (صور)

كاريس بشار بصورة قديمة والجمهور منقسم حول تغير ملامحها (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

تداولت العدبد من الصفحات المهتمة بالمشاهير صورة قديمة للفنانة السورية “كاريس بشار” وسط تفاعل واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت كاريس بشار في الصورة التي قيل إنها تعود لعام 1996 عندما كانت في الحادي والعشرين من عمرها، وهي تجلس على العشب وسط الطبيعة.

ولاقت الصورة تفاعلاً كبيراً من قبل المتابعين وسط تباين في الآراء حول ملامح النجمة السورية، ففي الوقت الذي انهالت فيه التعليقات التي تغزل أصحابها بجمال كاريس مشيرين إلى أنها لا تزال تحافظ على جمالها وملامحها كما أنها تزداد جمالاً بمرور السنوات.

كاريس بشار

آخر أعمال كاريس بشار

رأى آخرون أن ملامح كاريس بشار قد تغيرت بفعل الإجراءات التجميلية، في حين عبّر آخرون عن محبتهم الكبيرة لها وتقديرهم لفنها.

ومما جاء في التعليقات: “متل ما هي ع فكرة محافظة على جمالها وشكلها”، “تجنن جميلة إلى الآن”، “نفس الجمال”، “تغيرت كتير”، “شقد مغيرة بحالها”، “حلوة من زمان”، “أقوى ممثلة”.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة كاريس بشار كان مسلسل “ستيلتو”؛ وهو مسلسل دراما عربية مشتركة مأخوذ عن مسلسل تركي يحمل الاسم ذاته، أعده للعربية: لبني مشلح، سيناريو: مي حايك وهو من إنتاج شركة ”MBC“ وإخراج Ender Emir.

وضم العمل في بطولته الفنانين: كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديمة قندلفت وندى أبو فرحات وريتا حرب وكارلوس عازار وبديع أبو شقرا ونور علي.

من هي كاريس بشار؟

كاريس بشار فنانة سورية شهيرة، اكتفت بالشهادة الإعدادية ثم اتجهت للتمثيل في المسرح والسينما والتليفزيون، عُرفت بموهبة جبارة ‏وقدرة على تجسيد شخصيات متنوعة، فلا أحد ينسى أداءها اللافت لشخصية “سعدية” في مسلسل البيئة الشامية الشهير “ليالي ‏الصالحية” عام 2004.‏

كاريس بشار اكتشاف الفنان “دريد لحام”، الذي عرض عليها المشاركة في مسرحيتين، هما: “صانع المطر” و”العصفورة ‏السعيدة”، وفي نفس العام شاركت في أول مسلسلٍ تليفزيوني لها، وهو “أعلام العرب”.‏

مشاركات كاريس بشار الأولى كانت ضـ.ـد رغبة والدها “محمد ديب بشار”، لكنها استطاعت بعد ذلك أن تأخذ موافقته لتحترف ‏التمثيل، وتصبح واحدة من نجمات الصف الأول في سوريا، وتتألق في أعمالٍ عدة مثل: “ليالي الصالحية” و “أهل الراية” و ‏‏“على حافة الهاوية” و “غدًا نلتقي” وغيرها من الأعمال.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق