ديمة قندلفت متألقة بالأبيض على السجادة الأرجوانية لـ “Joy Awards”

ديمة قندلفت متألقة بالأبيض على السجادة الأرجوانية لـ “Joy Awards”

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الفنانة السورية “ديمة قندلفت” الأنظار بإطلالة مميزة للغاية عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصوزر والفيديوهات القصيرة “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، وثقت ديمة قندلفت لمتابعيها إطلالتها في حفل “Joy Awards/ جوائز صنّاع الترفيه”، إذ تألقت على السجادة الأرجوانية للحفل بفستان طويل باللون الأبيض، بقصة الكم الواحد جاء مكشوفاً عند كمنطقة الصدر، ونسقت معه قفازات طويلة لاللون ذاته.

ومن النايحة الجمالية، اعتمدت الفنانة السورية تسريحة شعر بسيطة وطبقت مكياجاً جذاباً يليق بجمال ملامحها اعتمدت فيه بدرجات النيود.

 

تفاعل المتابعين

وحظيت أحدث إطلالات الفنانة ديمة قندلفت بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي عبر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها وأناقتها.

ومما جاء في التعليقات: “من بعدك لا حدا يلبس أبيض”، “رائعة ومتألقة جداً”، “الأبيض إلك وبس”، “كلشي بيرفكت”، “الجمال”، “ملاك”، “الجمال كله”، “ما في أحلى”.

كما تفاعل مع إطلالتها العديد من المشاهير ومنهم لجين عمران وصباح الجزائري وعبير صبري ولين برنجكجي.

جديد الفنانة ديمة قندلفت

انتهت الفنانة ديمة قندلفت من تصوير دورها في مسلسل دراما مشتركة يحمل اسم “السجين” من المقرر عرضه على منصة شاهد، يشاركها بطولته الفنانين: رشيد عساف، مهيار خضور، نضال نجم، يوسف حداد.

كما انتهت من تصوير دورها في المسلسل السوري “العربجي”، من تأليف: عثمان جحا، إخراج: سيف الدين سبيعي، ويضم في بطولته الفنانين: باسم ياخور، سلوم حداد، ميلاد يوسف، روبين عيسى، نادين خوري. من المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2023.

وانتهى مؤخراً عرض آخر أعمال ديمة قندلقت، مسلسل “ستيلتو”؛ وهو مسلسل دراما عربية مشتركة مأخوذ عن مسلسل تركي يحمل الاسم ذاته، أعده للعربية: لبني مشلح، سيناريو: مي حايك وهو من إنتاج شركة ”MBC“ وإخراج Ender Emir.

جدير بالذكر أن المسلسل السوري “بعد عدة سنوات” كان آخر أعمال قندلفت قبل مسلسل ستيلتو، عُرض في رمضان 2021 وشارك في بطولته الفنانين: محمد حداقي، سعد مينة، ميلاد يوسف، كرم الشعراني، علي كريم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق