فائق حسن يحتفل بتكريم أصالة في Joy Awards بكلمات رومانسية (صورة)

فائق حسن يحتفل بتكريم أصالة في Joy Awards بكلمات رومانسية (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

احتفل الشاعر العراقي “فائق حسن” بتكريم زوجته الفنانة السورية “أصالة نصري” في حفل “Joy Awards/ جوائز صنّاع الترفيه”، الذي أقيمت فعالياته أمس السبت في الرياض.

وفي التفاصيل دوّن فائق حسن عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مهنئاً أصالة بتكريمها الجديد برسالة رومانسية معبراً عن حبه العميق لها.

وكتب حسن في تدوينته: “كانت اجمل سنة في حياتي وانا استمتع بالابداع عن قرب وكيف يمتزج صوتك الأسطوري بطيبتك واحساسك لنسمع ذلك الفن السهل الممتنع العميق الذي يلامس المشاعر أصالة أنت الجائزة جوزتي”.

 

زملاء أصالة يهنئونها

ومن جهتها، ردت أصالة بتدوينة كتبت فيها: “نبلك ترفّعك شغفك بالموسيقى والفن ببزيدك حلى فوق الحلى الله يحفظ لي ياك ياحبيب روحي يادنيتي الحلوة”.

وعبّرت أصالة نصري عن سعادتها بالجائزة في تدوينة أخرى شكرت فيها محبيها والشعب السعودي وهيئة الترفيه قائلةً: “شكراً ياحبايبي وأصحابي وأهلي على تقديركم ومحبتكم اللي غمرتني سعاده وأمان .. شكراً هيئة التّرفيه على رأسها الغالي أبو ناصر وألف شكر لأرض الخير وأهل الطيب والكرم شعب السعوديه العظيم”.

حفل جائزة صناع الترفيه 2023

وشهدت العاصمة السعودية الرياض أمس  فعاليات حفل جوائز صنّاع الترفيه ”Joy Awards“، بحضور عدد كبير من النجوم والمشاهير في العالم العربي والغربي.

ومن النجوم العرب المشاركين في الحفل: تيم حسن، هدى حسين، قصي خولي، باسل خياط، كاريس بشار، ديمة قندلفت، كارلوس عازار، قيس الشيخ نجيب، بديع ابو شقرا، ريتا حرب، معتصم النهار، زينة مكي، نادين نجيم، فاليري ابو شقرا، أحمد حلمي، كريم عبدالعزيز، لطيفة التونسية.

ومن نجوم الغرب المشاركين: المخرج الأميركي مايكل باي، ميل غيبسون، الممثلة الكولومبية صوفيا فيرغارا، الممثلة التركية ديميت أوزدمير، الممثل الهندي أميتاب باتشان، إيسترا، إنجين أكيوزيك.

ويتميّز ”Joy Awards“ بأن الجمهور هو من يختار الفائزين في مختلف الفئات، وذلك من خلال التصويت لعدّة جوائز في فئات مختلفة هي؛ السينما والموسيقى والمؤثرين الاجتماعيين والرياضة والمسلسلات الدرامية، حيث يتم ترشيح 4 مرشحسن من أجل كل جائزة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق