نانسي عجرم بإطلالة ذهبية فاتنة في الرياض (صور)

نانسي عجرم بإطلالة ذهبية فاتنة في الرياض (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

وثقت الفنانة اللبنانية “نانسي عجرم” لجمهورها ومحبيها إطلالتها على السجادة الحمراء لحفل “Joy Awards/ جوائز صنّاع الترفيه” الذي أقيمت فعالياته أمس في الرياض.

وشاركت نانسي عجرم مجموعة من الصور عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستغرام”.

وتألقت النجمة اللبنانية على السجادة الأرجوانية للحفل حيث ارتدت فستاناً ذهبياً من توقيع المصمم اللبناني العالمي “إيلي صعب” جاء بقماش ناعم لاءم قوامها الرشيق ومفتوحاً عند الظهر بقصة وبكمّين طويلين ووصل سعره بحسب موقع البيع إلى إلى 19835 دولار أميركي.

تفاعل المتابعين

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت نانسي تسريحة شعر ناعمة وبسيطة، وطبقت ماكياجاً ترابياً وذهبياً تناسق مع الإطلالة ككل.

وحظيت إطلالة نانسي عجرم بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي تتغزل بجمالها وأناقتها ومما جاء في التعليقات: “الحسناء اللبنانية”، “أنت الأجمل والأروع والأحلى والأكيت بالكون كامل ننوس”، “خيالية”، “يمه الجمال”، “الفستان أكثر من روعة عليها”.

كما تفاعل معها العديد من المشاهير ومنهم نيللي كريم ومصطفى الآغا وكارمن سليمان ونيشان وخالد حيدر ومايان السيد وصبحي عطري وسيرين عبد النور.

نانسي عجرم.. من هي؟

نانسي عجرم: هي مغنية لبنانية شهيرة من مواليد السادس عشر من مايو/ أيار عام 1983، ولدت في حي الأشرفية في العاصمة بيروت. بدأت مشوارها في عالم الغناء في الـ 12 من عمرها، وانضمت لرابطة الرقابة عندما كان عمرها 15 عام على الرغم من كون شرط الدخول تجاوز 18 عام ولكن الرقابة أخذتها كعضو استثنائي.

طورت نانسي نفسها وتابعت الموسيقا وأصبحت من أفضل الوجوه الشابة في لبنان والعالم العربي، وكرمتها اليونيسف كسفيرة للنوايا الحسنة ولديها عدد من الأعمال الخيرية.

وحصلت نانسي عجرم، على جوائز بلاتينية متعددة وفازت بثلاث جوائز موسيقى عالمية، من أشهر أغانيها: “أخاصمك آه”، “يا سلام”، “آه ونص”، “يا طبطب يا دلع”، “شخبط شخابيط”.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة نانسي عجرم كانت أغنية “علشانك” من كلمات شادي نور وألحان بلال سرور وتوزيع هاني يعقوب، والتي حققت نجاحاً كبيراً.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق