ديمة قندلفت تعليقاً على تصرف أنغام في Joy Awards: تعلمنا احترام المسرح

ديمة قندلفت تعليقاً على تصرف أنغام في Joy Awards: تعلمنا احترام المسرح

مدى بوست – فريق التحرير 

تعرضت الفنانة المصرية “أنغام” لانتقادات لاذعة إثر موقف جمعها بالفنانين السوريين ديمة قندلفت وسامر المصري خلال تسلمها جائزتها في حفل Joy Award الذي أقيم السبت الفائت يالرياض.

وفي التفاصيل، تسلّمت أنغام جائزة الفنانة المفضلة من قبل ديمة قندلفت وسامر المصري، وحينما توجهت لإلقاء كلمة أمام الحضور، تجاهلت الفنانين، معبرةً عن رغبتها في تسلّم الجائزة من رئيس هيئة الترفية السعودية “تركي آل شيخ”، قائلةً: قائلة: ”كنت منتظرة أبو ناصر يسلمهالي بس مش مشكلة“.

تصرف أنغام قوبل بردود فعل واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث انهالت التعليقات التي تستهجن كلمتها معتبرين أن تصرفها “غير لائق”.

ديمة قندلفت تعلق

من جانبها، علقت الفنانة السورية “ديمة قندلفت” على الجدل الدائر حول تصرف أنغام، مشيرةً إلى أن الارتباك قد يجعل البعض يخطئ في الكلام ويخونه التعبير.

وكتبت قندلفت في تدوينة نشرتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: ”تعلمنا احترام المسرح، خشبة وجمهور و شركاء، لكن البعض بسبب الارتباك، بتخونن الكلمة بالتعبير عن الذات.. أنغام كل التوفيق“.

تغريدة قندلفت لاقت تفاعلاً واسعاً من قبل المتابعين الذين أثنوا على ذكائها وأسلوبها الراقي في الرد، ومما جاء في التعليقات: ”ما يلفتني في الممثلة ديما ليس فقط موهبتها ولكن شدة ذكائها وأسلوب حوارها في المقابلات!! حتى الحديث فن إلو ناسو واهلو“.

تفاعل رواد السوشيال ميديا

في حين طالب آخرون أنغام بالاعتذار: ”انتي قامة كبيرة..المفروض أنغام تعرف انو دور صغير من ارشيفك بمسيرتها.. اعتذار أنغام ضروري و واجب من كل نجوم سوريا لقلة التقدير والاحترام ”.

ودافه آخرون عن أنغام: ”هو فيه ايه ياجدعان هي عملت ايه عشان ده كله طلعت مسلمتش عليكم مثلا دي طلعت سلمت على سامر وعليكي هو ده مش إحترام.. ولا إيه وتعمل ايه اكتر من كده مش فاهمة..وبجد انتوا زودتوها اوي وعملتوا موضوع من مفيش وعلي فكرة أنغام محترمة اوي محترمة جدا اوي خالص ده الرقي والاحترام والذوق كله أنغام“.

من جهتها، لم يصدر عن أنغام أي رد على جدل تصرفها، حيث انشغلت بالترويج لأغنيتها الجديدة ”عشان ارضيك“، التي طـ.ـرحتها مؤخراً عبر موقع الفيديوهات ”يوتيوب“.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق