ابنة رئيس يمني سابق.. معلومات عن زوجة ملحم زين بعد ظهورها إلى جانبه في ”Joy Awards“

ابنة رئيس يمني سابق.. معلومات عن زوجة ملحم زين بعد ظهورها إلى جانبه في ”Joy Awards“

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت السيدة “تماني علي سالم البيض” زوجة الفنان اللبناني “ملحم زين” الأنظار بعد ظهورها إلى جانبه في حفل توزيع جوائز ”Joy Awards“، ”جائزة صناع الترفيه“ في نسخة 2023.

ولاقى ظهور السيدة تماني في حفل ”Joy Awards“ الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض السبت الفائت، تفاعلاً واسعاً من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أبدوا إعجابهم بها متغزلين بجمالها، كما أثنوا على إطلالتها التي وصفوها بـ “المحتشمة” و”الأنيقة”.

ويأتي هذا التفاعل الكبير مع إطلالة زوجة ملحم زين كونها قليلة الظهور في المناسبات الإعلامية والفنية، كما يحرص الفنان اللبناني على إبقاء حياته العائلية بعيدة عن الأضواء.

من هي زوجة ملحم زين؟

هي تماني علي سالم البيض، ابنة الرئيس اليمني الجنوبي السابق “علي سالم البيض”، خريجة كلية اللغة العربية بجامعة صنعاء، عملت في العديد من المجالات منها مجال الموضة، وتفوقت في هذا المجال واستطاعت المشاركة في العديد من عروض الأزياء.

تعرف ملحم زين على السيدة تماني خلال إحيائه حفل عيد ميلادها، فالأخيرة كانت من أشد المعجبات به فطلبت من والدها دعوته لإحياء حفل عيد ميلادها، وعندما زارت هي مع عائلتها لبنان دعاها زين للغداء وزاد إعجابه بها، وتكلل هذا الإعجاب بالزواج في حفل أسطوري ضم الكثير من الشخصيات الفنية والاجتماعية والسياسية.

وملحم زين متزوج من السيدة “تماني” منذ عام 2008، ولديهما من الأبناء أربعة هم: علي، فاطمة، حسين وزينب.

من هو ملحم زين؟

ملحم زين؛ هو مغني لبناني شهير، من مواليد الـ 21 من أكتوبر/ تشرين الثاني عام 1982، في بعلبك في البقاع اللبناني.

بدأ مشواره الفني عام 2003، عندما شارك في الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب “سوبر ستار”، حيث استطاع الوصول إلى نهائيات البرنامج وتميّز بصوته الجبلي المبهر الذي حاز على إعجاب الجماهير العربية، لكن الحظ لم يحالفه، وفازت حينها الأردنية ديانا كرزون باللقب.

ويعتبر الفنان ملحم زين من أنجح المغنين الشباب في لبنان والوطن العربي، لاقت أعماله الغنائية انتشاراً كبيراً ويتمتع بشعبية واسعة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق