نسرين طافش متألقة بالأسود في جلسة تصوير جديدة (صور)

نسرين طافش متألقة بالأسود في جلسة تصوير جديدة (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

لفتت الفنانة السورية “نسرين طافش” الأنظار في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، شاركت نسرين طافش جمهورها ومحبيها مجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها تألقت فيها بفستان أسود أنيق بدون أكمام ذو حزام جلدي، نسقت معه قفازات جلدية طويلة.

ومن الناحية الجمالية، صففت الفنانة السورية شعرها الطويل بشكل مموج وطبقت مكياجاً ناعماً وجذاباً يليق بجمال ملامحها.

نسرين طافش

تفاعل المتابعين

وأرفقت نسرين إطلالتها باقتباس عن “سيغموند فرويد”، جاء فيه: “الكثير يفهم الحرية كمجرد تمرد اعتباطي او خروج عشوائي عن الدائرة ، بينما هي مساحة ثقة تعطى للذات الواعية لتكون كما هي”.

وحظيت إطلالة نسرين طافش بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي عبّر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها وأناقتها.

ومؤخراً، لفتت نسرين طافش الأنظار بفيديو كشفت من خلاله عن موهبتها في رقص السالسا، ظهرت فيه وهي ترقص برفقة مدربها الخاص بعفوية وسعادة. وأرفقته بتعليق كتبت فيه بالإنجليزية ما معناه: “من دون الحب، كل عبادة هي عبء، كل رقص هو أمر روتيني، كل الموسيقى هي ضجة”.

جديد نسرين طافش

تنتظر الفنانة نسرين طافش عرض فيلمين سينمائيين من بطولتها، في السينمات المصرية أولاً ثم السينمات العربية، الفيلم الأول هو “في القلب” الذي يشاركها بطولته الفنان خالد سليم، أما الفيلم الثاني فهو “أخي فوق الشجرة” من بطولة الفنان رامز جلال.

تحدثت تقارير فنية عن مشاركة نسرين طافش ببطولة مسلسل دراما عربية مشتركة قصير يحمل اسم “الدكتورة” من تأليف: طلال مارديني ونور سلوم، علماً بأن المخرج لم يُكشف عن اسمه بعد.

المسلسل سيصور في لبنان وسيشارك فيه مجموعة من الفنانين العرب، تدور أحداثه حول دكتورة جامعية تتعرض للاعـ.ـتداء من قبل مجموعة طلاب، فتقرر الانتـ.ـقام بطريقتها الخاصة.

طافش كانت حاضرة في موسم دراما رمضان 2022 من خلال مسلسل جوقة عزيزة الذي تعرض لانتقاداتٍ واسعة، وحتى الآن لم تُعلن عن مشروعها لرمضان 2023.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق