إلهام شاهين تؤدي مناسك العمرة رفقة شقيقها أمير (صور)

إلهام شاهين تؤدي مناسك العمرة رفقة شقيقها أمير (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة المصرية “إلهام شاهين” جمهورها ومحبيها مجموعة من الصور الحديثة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

ووثقت إلهام شاهين لمتابعيها أجواء أدائها مناسك العمرة رفقة شقيقها أمير، وذلك من خلال صور ظهرت فيها إلى جانبه من الحرم المكي.

وأرفقت النجمة المصرية الصور بتعليق قالت فيه إنها وهبت ثواب العمرة التي أدتها لروح والدتها الراحلة، حيث كتبت: “عمرة لأمي الغالية الله يرحمها، ويجعل مثواها الجنة، بصحبة أخي أمير.. ربنا يخلي كل الأمهات، ويعطيهم الصحة، الأم أغلى ما في الوجود“.

تفاعل المتابعين

وحظيت الصور بتفاعل واسع من قبل متابعي إلهام شاهين وزملائها في الوسط الفني حيث انهالت التعليقات التي تهنئ النجمة المصرية بأدائها العمرة داعين بقبول طاعتها.

وعلق حسن الرداد: “عمرة مقبولة يا حبيبتي إن شاء الله”، ورانيا فريد شوقي: “الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته”، وكتبت حنان مطاوع: “اللهم تقبل دعواتك حبيبتي”.

ويأتي ذلك بعد أيام قليلة من مشاركة إلهام شاهين في فعاليات حفل توزيع جوائز صناع الترفيه “Joy Awards” نسخة عام 2023 التي أقيمت في العاصمة السعودية الرياض، بحضور عدد كبير من النجوم  العرب والأجانب ومنهم تيم حسن، هدى حسين، قصي خولي، باسل خياط، كاريس بشار، ديمة قندلفت، كارلوس عازار، قيس الشيخ نجيب، وغيرهم.

من هي إلهام شاهين؟

هي ممثلة مصرية ولدت في 3 يناير 1960 ، و تعتبر واحدةٌ من ألمع نجوم الدراما والسينما المصرية بين أبناء جيلها من الفنانين.

ولدت شاهين في حي مصر الجديدة بالقاهرة، ودرست في مدرسة نوتردام، في عام 1982 حصلت على بكالوريوس التمثيل من معهد الفنون المسرحية، وانطلقت مسيرتها الفنية من خلال خشبة المسرح.

وبدأت مسيرتها الفنية عندما قدمها المخرج كمال ياسين في مسرحية “حورية من المريخ”، وشاركت في العديد من المسرحيات منها “قنبلة الموسم”، و”المتحذلقات”، و”المصيدة”، و”بستان الوهم” و”النسانيس”.

أما الانطلاقة الحقيقية لها فكانت من السينما وتحديدا من فيلم “أمهات في المنفى” عام 1981، وبعده فيلم “العار” عام 1982 والذي كان بدايةً لشهرتها وانطلاقتها الفنية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق