تيم حسن يكشف تفاصيل عن مسلسله الجديد “الزند”

تيم حسن يكشف تفاصيل عن مسلسله الجديد “الزند”

مدى بوست – فريق التحرير 

كشف الفنان السوري “تيم حسن” بعض التفاصيل حول مسلسله الجديد الذي يحمل اسم “الزند”، للمخرج سامر برقاوي، والذي سيعود من خلاله للمنافسة في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023.

تيم حسن صرّح في لقاءات إعلامية على هامش حفل “جوائز صناع الترفيه Joy Awards” أن أحداث مسلسل الزند تدور في عام 1900، كاشفاً أن العمل التلفزيوني يتناول حياة أبناء بلاد الشام في تلك الفترة، وحكاياتهم ونسيجهم الاجتماعي على حد تعبيره.

ووصف حسن حكاية “الزند”بـ “المشوقة” بسبب الكتابة المميزة التي تولاها “عمر أبو سعدة” والإنتاج ”العظيم“ تحت إشراف شركة الصباح، معرباً عن أمنياته في أن ينال العمل إعجاب واستحسان الجمهور.

تيم حسن

تيم حسن يرد على تركي آل الشيخ

وحول مظهر شاربه الذي لم يتخلَّ عنه بعد فيلم ”الهيبة“، قال تيم حسن: ”الجمهور دائماً يسألني عن شواربي، وأنا تركتها من أجل مسلسلي الجديد الزند الذي سيعرض العام المقبل، على شاشة mbc“.

وعلى صعيد آخر، تفاعل الفنان تيم حسن مع كلمة لرئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، في ختام حفل ”joy awards“، حين قال: ”شنب تيم حسن مخوفني“.

ونشر حسن مقطع فيديو لـ آل الشيخ عبر إنستغرام، معلقاً: “أسعدتني الله يسعدك معالي المستشار، إن شاء الله الـشنــب حيكون في رمضان بعمل سوري الزند وهو من روحية المسلسلات الي ذكرتها وحبيتوها”.

وأضاف: “شكرا جزيلا معاليك على كلماتك عن نتاجنا الدرامي السوري شكرا على مجهوداتكم وهيئة الترفيه معكم في صناعة البهجة، وشكرا على رعايتك واهتمامك”.

فيلم ”الزير سالم“ بطولة وإخراج تيم حسن

وفي وقت سابق، كشف تيم حسن عن استعداده لخوض أولى تجاربه في مجال الإخراج معلناً تعاقده مع مجموعة ‪MBC‬ ممثلـةً بـ ‪ MBCSTUDIOS‬من أجل الفيلم الروائي الطويل “الزير سالم”، من تأليف بشار عباس والمعالجة الدرامية لـ ماهر منصور وتطوير المحتوى لـ أحمد ندا، وسيجسد فيه شحصية “الزير سالم”.

وكشف حسن أن المخرج الراحل حاتم علي كان يتحضر من أجل هذا الفيلم وكان قد أسند له دور ‫الزير سالم، موضحاً أن السيناريست زياد عدوان كتب حينها مسودة أولية للفيلم لكن رحيل علي أوقف المشروع مؤقتاً.

كما أعرب عن حماسه من أجل العمل، قائلاً: “متشوق للنوع التاريخي إذ أعود له بعد غياب 15 عام هنا في فيلم ‫الزير سالم‬، أفلامنا التاريخية العربية قليلة ونادرة فأتمنى إن شاء الله في مشروعنا الروائي الطويل أن نوفق في أن نروي بتشويق وتجديد سيرةً جدليةً هي أكثرُ سيرنا الشعبية شهرة وغنىً فنجذب إليها كل الأجيال ونرضيهم”.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق