وفاء الكيلاني: نفسي أحلق شنب تيم حسن وهو نائم (فيديو)

وفاء الكيلاني: نفسي أحلق شنب تيم حسن وهو نائم (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

أعربت الإعلامية المصرية “وفاء الكيلاني” في تصريح إعلامي على هامش حفل “جوائز صناع الترفيه Joy Awards” عن رغبتها في حلق شنب زوجها الفنان السوري “تيم حسن” خلال نومه.

وقالت وفاء في لقاء مصور عن شنب حسن الخاص بـ لوك شخصيته في مسلسله الجديد الزند: “نفسي أحلقهوله وهو نايم”، لافتة إلى أن هذا ”اللوك“ لا يزعج المعجبين.

ومن جهته، أعرب تيم حسن عن سعادته بالترشح لجائزة أفضل ممثل عن فيلم الهيبة ضمن حفل Joy Awards الذي أقامته هيئة الترفيه منذ أيام في العاصمة السعودية الرياض، حيث علق الفنان السوري: ”بيعنيلي كتير الموضوع لأن أمر حلو، الحمد لله على كل شي“.

تيم حسن في Joy Awards

كما تطرق اللقاء للحديث عن فيلم الهيبة، متناولاً الأنباء التي أفادت اقتطاع الكثير من مشاهده الأمر الذي أفقده أهميته، ليعلق حسن أن اقتطاع مشاهد من العمل هو أمر عادي قد تفرضه عملية المونتاج.

وأشار حسن إلى وجود العديد من المخرجين الذين يصورون ساعات كثيرة ثم يحذفون بعض اللقطات التزاماً بالوقت المحدد، مبيناً أن هذه الأمور تفصيلية.

تيم حسن يرد على تركي آل الشيخ

وعلى صعيد آخر، تفاعل الفنان تيم حسن مع كلمة لرئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، في ختام حفل ”joy awards“، حين قال: ”شنب تيم حسن مخوفني“.

ونشر حسن مقطع فيديو لـ آل الشيخ عبر إنستغرام، معلقاً: “أسعدتني الله يسعدك معالي المستشار، إن شاء الله الـشنــب حيكون في رمضان بعمل سوري الزند وهو من روحية المسلسلات الي ذكرتها وحبيتوها”.

وأضاف: “شكرا جزيلا معاليك على كلماتك عن نتاجنا الدرامي السوري شكرا على مجهوداتكم وهيئة الترفيه معكم في صناعة البهجة، وشكرا على رعايتك واهتمامك”.

جديد تيم حسن

جدير بالذكر أن الفنان تيم حسن سيكون حاضراً في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023 من خلال مسلسل الزند، من تأليف عمر أبو سعدة إخراج سامر البرقاوي وإنتاج الصباح إخوان، وهو عمل تدور أحداثه عام 1900 ويتناول أحوال أبناء بلاد الشام في تلك المرحلة وحكاياتهم ونسيجهم الاجتماعي.

وفي وقت سابق، كشف تيم حسن عن استعداده لخوض أولى تجاربه في مجال الإخراج معلناً تعاقده مع مجموعة ‪MBC‬ ممثلـةً بـ ‪ MBCSTUDIOS‬من أجل الفيلم الروائي الطويل “الزير سالم”، من تأليف بشار عباس والمعالجة الدرامية لـ ماهر منصور وتطوير المحتوى لـ أحمد ندا، وسيجسد فيه شحصية “الزير سالم”.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق