أنغام تثير الحدل بعد تجاهلها ديمة قندلفت مجدداً (صور)

أنغام تثير الحدل بعد تجاهلها ديمة قندلفت مجدداً (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

تعرضت الفنانة المصرية “أنغام” لانتقادات لاذعة مجدداً بعد تجاهلها الفنانة السورية “ديمة قندلفت” في تدوينة لها شكرت فيها الجمهور وخيئة الترفيه السعودية بعد حصولها على جائزة في Joy Awards.

وفي التفاصيل، شاركت مجموعة من الصور من حفل جوائز صناع الترفيه الذي أقيم قبل أيام في العاصمة السعودية الرياض، ظهرت في إحداها مع الفنان السوري سامر المصري الذي قدم لها جائزتها رفقة مواطنته ديمة قندلفت، دون أن ترفق صورة مع الأخيرة.

وقوبلت تدوينة أنغام بانتقادات واسعة من قبل المتابعين الذي اعتبروا تصرفها “غير لائق وينم عن عدم احترام” مطالبين إياها بالاعتذار.

أنغام وديمة قندلفت

وكانت أنغام قد أثارت حالة من الجدل بسبب تجاهلها الفنانين سامر المصرية وديمة قندلفت أثناء تسلّمها جائزتها، حينما توجهت لإلقاء كلمة أمام الحضور، معبرةً عن رغبتها في تسلّم الجائزة من رئيس هيئة الترفية السعودية “تركي آل شيخ”، قائلةً: قائلة: ”كنت منتظرة أبو ناصر يسلمهالي بس مش مشكلة“.

تصرف أنغام قوبل بردود فعل واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث انهالت التعليقات التي تستهجن كلمتها معتبرين أن تصرفها “غير لائق”.

ديمة قندلفت بررت تصرف أنغام في تغريدة قالت فيها أن الارتباك قد يجعل البعض يخطئ في الكلام ويخونه التعبير متمنيةً لها التوفيق، حيث كتبت: “تعلمنا احترام المسرح، خشبة وجمهور و شركاء، لكن البعض بسبب الارتباك، بتخونن الكلمة بالتعبير عن الذات.. أنغام كل التوفيق“.

ورأى البعض أن تدوينة قندلفت لم تعجب أنغام فعمدت إلى تجاهلها في تغريدتها.

من هي المطربة المصرية أنغام؟

أنغام؛ هي مغنية وممثلة مصرية، من مواليد التاسع عشر من يناير/ كانون الثاني عام 1972 في مدينة الإسكندرية، واسمها الكامل “أنغام محمد علي سليمان”، وهي ابنة الموسيقار محمد علي سليمان، ولها أخت غير شقيقة من جهة الأب هي الفنانة الراحلة غنوة سليمان التي كانت تصغرها بـ 16 سنة.

تربت أنغام في أسرة فنية، وكان لنشأتها دور كبير في دخولها عالم الغناء منذ طفولتها، حيث لاحظ والدها موهبتها وحرص على تطويرها وساهم في صعودها مسارح مصر، لتغني لعمالقة الطرب العربي كالراحلة أم كلثوم وليلى مراد والكثير من الأساطير الكلاسيكية القديمة،

ونجحت أنغام بموهبتها الغنائية في أن تترك بصمة كبيرة في عالم الغناء بمصر وبالوطن العربي، كما أنها خاضت تجربة التمثيل ولها مشاركة تمثيلية ناجحة في التلفزيون المصري.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق