جورج وسوف يصدر بيان شكر واعتذار (صورة)

جورج وسوف يصدر بياناً شكر واعتذار (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير

أصدر الفنان السوري “جورج وسوف” بيان شكر واعتذار عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وشكر سلطان الطرب جميع من واساه في محنة وفاة نجله البكر “وديع وسوف”، الذي قارق الحياة قبل أسابيع قليله إثر أزمة صحية ألمّت به بعد إجرائه عملية تكميم للمعدة.

وجاء في بيان أصدره المكتب الإعلامي للوسوف: ”يشكر الفنان جورج وسوف كل من واساه ووقف إلى جانبه في هذه المرحلة الأليمة ويعتذر عن إلغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة في شهري كانون الثاني وشباط نظراً للظروف التي يمر بها“.

جورج وسوف

وفاة وديع جورج وسوف

وكشف البيان أن سلطان الطرب ينوي إصدار أغنية عن نجله الراحل: ” ”بما أن الأغنية تبقى عند أبو وديع أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شيء موعد مع أغنية لابنه الراحل وديع”.

وأضاف معلناً عن موعد عودة الوسوف لنشاطه الفني: “على أن يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية شباط، مقدّراً محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها وطالباً من الله أن يُبعد هذه المصائب عن الجميع“.

وتم الإعلان عن وفاة وديع نجل الفنان جورج وسوف في وقت متأخر من ليل الجمعة، بعد ساعات من نقله إلى إحدى مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت بحالة حرجة، واستقبلت بلدة كفرون السورية الأحد جثـ.ـمان الراحل، قادما من لبنان، وسط حضور جماهيري كبير.

وكان الشاب الراحل قد خضع لعملية تكميم المعدة منذ أكثر من أسبوع لكنه تعرض لمضاعفات إثر العملية حيث دخل في غيبوبة وعانى من نزيف حـ.ـاد مما استدعى عملية نقل دم له، وتعرض بعد ذلك لأزمة قلبية.

محامية الوسوف تنفي اعتزاله

ومؤخراً، راجت أنباء حول عزم “سلطان الطرب” اعتزال الغناء عقب وفاة نجله الأكبر “وديع”، وذلك بعد تصريحات لصحفية لبنانية أوضحتها لاحقاً، بالقول: ”اتصل بي موقع الوطن من مصر وأخبرني أن هناك أخبار متداولة عن اعتزال جورج وسوف فقلت بالصوت إنه حزين جداً ويقول للمقربين انني لن أغني بعد اليوم بسبب حزنه”.

وأضافت: “لكن لا يوجد كلام رسمي بهذا الصدد للأسف الوطن اجتزأ كلامي وعنون أن الوسوف سيعتزل وكتبه عن لساني وهذا كلام غير صحيح هذا للتوضيح“.

ومن جهتها، نفت محامية الوسوف في تصريح لها صحة الأنباء المتداولة مؤكدةً أنه لم يصدر عن الفنان السوري أي بيان رسمي بشأن قرار الاعتزال، مشيرةً إلى أنه في فترة حداد حالياً.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق