“خريف عمر” مسلسل جديد يجمع سلوم حداد وباسم ياخور في رمضان 2023

“خريف عمر” مسلسل جديد يجمع سلوم حداد وباسم ياخور في رمضان 2023

مدى بوست – فريق التحرير 

بدأ المخرج السوري “المثنى صبح” قبل أيام قليلة في العاصمة السورية دمشق عمليات تصوير مسلسل “خريف عمر”، من تأليف حسام شراباتي ويزن مرتجى.

مسلسل “خريف عمر” هو عمل درامي اجتماعي معاصر تدور أحداثه في إطار تشويقي، يقدم الأفكار برؤية جديدة تعمل عليها الشركة ضمن قالب بولـ.ـيسي لا يخلو من التشويق والأكشن.

ويضم المسلسل، المؤلف من 30 حلقة، في بطولته نخبة من ألمع النجوم ومنهم: سلوم حداد، باسم ياخور، عبد المنعم عمايري، قمر خلف، وكارمن لبس، ومن المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان المقبل 2023.

باسم ياخور

سلوم حداد وباسم ياخور يجتمعان في رمضان بعملين

الجدير ذكره، أن مسلسل “خريف عمر” هو ثاني تعاون للنجمين السوريين سلوم حداد وباسم ياخور سيتم عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، حيث سيكونان متواجدين أيضاً من خلال مسلسل “العربجي” من تأليف عثمان جحا وإخراج سيف الدين سبيعي.

ومسلسل الغربجي وفق تصريح سابق لمؤلفه؛ يندرج ضمن إطار البيئة الشامية، غير مؤطر زمنياً ولا يدور في فترة زمنية محددة، تدور أحداثه حول رجل يعمل عربجيًا (شخص ينقل البضائع على عربة) يقع في غرام “ناجية” التي تعمل في تغسيل الأمـ.ـوات لكنها لا تبادله المشاعر، فيعيش صراعاً للحصول عليها”.

أعمال سابقة لهما

يشار إلى أن لـ سلوم حداد وباسم ياخور تعاونا سابقاً في العديد من الأعمال التي حققت نجاحاً مميزاً، منها مسلسل ”ولاد البلد“ الذي عرض عام 2022، حيث ظهر حداد بشخصية ”مقام رفعت“، أما ياخور جسد دور ”الآغا مراد“.

كما شاركا في مسلسل ”على صفيح ساخن“ الذي عرض في رمضان 2021، من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، وإخراج سيف الدين سبيعي، وجسد ياخور شخصية ”هلال“، أما حداد بدور ”الطاعون“.

وكذلك مسلسل ”الندم“ عام 2016، الذي جسد فيه حداد شخصية ”ابراهيم الغول أبو عبدو“، بينما قدم ياخور ”عبدو“، وحققت شخصيتاهما نجاحاً كبيراً.

وأيضاً مسلسل ”خاتون“ الذي عرض على موسمين عامي 2016 – 2017، وجسد فيه حداد شخصية ”الزعيم أبو العز“، فيما جسد ياخور شخصية ”عكاش“ في الموسم الأول فقط، وغاب عن الثاني.

صور من كواليس مسلسل خريف عمر

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق