هاني شاهين من كواليس مسلسل “كانون” ويوجه رسالة للفنانين المنسيين (فيديو)

هاني شاهين من كواليس مسلسل “كانون” ويوجه رسالة للفنانين المنسيين (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

أطل الفنان السوري “هاني شاهين” على الجمهور في لقاء إعلامي مع موقع “فوشيا”، لكشف تفاصيل حول تصريحاته الأخيرة وعودته لمزاولة الغمل الفني.

وخلال اللقاء، أعرب هاني شاهين عن سعادته بعودته إلى العمل الفني من خلال مسلسل “كانون”، تأليف وسيناريو: علاء المهنا، وإخراج: إياد نحاس وإنتاج: شركة بايورتا للإنتاج الفني.

وأوضح شاهين أنه يجسد في العمل رجل الأعمال “شاهين بيك”، مشيراً إلى أنها شخصية مختلفة عمّا قدمه خلال مسيرته.

هاني شاهين يعود للعمل الفني

وتوجه الفنان هاني شاهين بالشكر لكل من دعمه وتضامن معه، مطالباً الفنانين المنسيّين بعدم اليأس وأن يذكروا بأنفسهم  للحصول على حقهم في العمل.

شاهين كشف أيضاً عن الحالة التي دفعته لتصريحاته الأخيرة مشيراً إلى أنه ربما أخطأ بها، مؤكداً أنه غير نادم لدخوله الوسط الفني، لافتاً إلى أن زوجته تعرب له أحياناً عن رغبتها في أن يعتزل التمثيل.

وعلى صعيد آخر، تطرق اللقاء للحديث عن سبب عدم مشاركة هاني شاهين في مسلسل “السنونو” للفنان ياسر العظمة على الرغم من سنوات عملهما الطويلة معاً في سلسلة ”مرايا“، موضحاً إلى أنه يجد صعوبة في المشاركة بأعمال فنية خارج سوريا نظراً لالتزامه بالمسلسل الإذاعي “حكم العدالة” منذ سنوات طويلة.

هاني شاهين يشكو وضعه المعيشي

ومؤخراً، كشف هاني شاهي عن الظروف المعيشية والإنسانية الصعبة التي يعيشها، وبدا الفنان السوري مكسوراً وهو يتحدث بمرارة عن الصعوبات التي يعيشها في سبيل تأمين ضروريات الحياة.

تصريحات شاهين أثارت ضجة واسعة عل مواقع التواصل الاجتماعي بتصدر حديث المتابعين الذين عبروا عن تعاطفهم معه وسط حالة من الحزن والأسف بما آلت إليه أوضاع أغلب السوريين، كما أشار البعض إلى أن الممثل في سوريا لا يمكنه العيش إذا توقف عن العمل وليس له أي مصدر دخل ثان.

وبعد الضجة الكبيرة التي أحدثتها تصريحاته، خرج شاهين موضحاً أن حديثه لم يكن موجهاً لنقابة الفنانين السوريين، إنما كان موجهاً للمخرجين والمنتجين الذين لم يقدموا له أي عروض فنية على الرغم من مسيرته الفنية التي تمتد لأكثر من 6 عقود، مؤكداً أن النقابة لم تقصر في القيام بدورها معه وقدمت له كل التسهيلات.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق