ناصيف زيتون يطلق أغنية جديدة ستقدّم عائداتها لمتضرري زلزال سوريا

ناصيف زيتون يطلق أغنية جديدة ستقدّم عائداتها لمتضرري زلزال سوريا 

مدى بوست – فريق التحرير 

أطلق الفنان السوري “ناصيف زيتون” أغنية جديدة بعنوان “دنية من السواد” عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “إنستغرام”.

وقدّم ناصيف زيتون أغنيته الجديدة هدية لبلده سوريا التي تعيش ظروفاً صعبة للغاية إثر الزلزال الذي ضربها مؤخراً مخلّفاً آلاف من الوفيات والجـ.ـرحى.

وأكد الفنان السوري أن عائدات أغنية الجديدة “دنية من السواد” ستقدم إلى عائلات ضحـ.ـايا الزلزال وإلى فرق الإغاثة والإنقاذ.

أغنية “دنية من السواد”

ونشر ناصيف زيتون كليب الأغنية الذي ضم مشاهداً من أرض الواقع، عبر حسايه الخاص في إنستغرام، معلقاً: ”بيبقى الأمل ونوره بيمحي دنية سواد“.

وأغنية ”دنية من السواد“ من كلمات وألحان إيفان نسّوح وتوزيع عمر صباغ، وجاء في كلماتها: مش غيمة سودة هيدي دنيّة من السواد.. حتى الزمان وقف الك يعمل حداد.. مش هزة هيدي كانت قيامة بوطنّا قامت.. والابريا الي مـ.ـاتت ما بتنحصى الاعداد”.

“يا حجار لا تقسي على ولادا.. خطيّة حرام كتير في اطفال.. في طفل من تحت الردم نادا.. شيلو حجار البيت عني تقال.. لسّا الحـ.ـرب ما طفيت رمادا.. والارض غـ.ـدرت سوريا بزلزال.. رح تشفى سوريا.. وتوقف عأجريا.. وتضحك اراضيا.. مهما وجعها طال”.

تفاعل الجمهور

ولاقت الأغنية تفاعلاً واسعاً من قبل الجمهور حيث اعتبر كثيرون بأنها أفضل وصف للنكبة التي حلت بالشعب السوري معربي عن أمنياتهم في أن تكون هذه الأغنية سنداً للمتضررين جراء الزلزال.

ومما جاء في التعليقات: ”كل واحد بقدم يلي بيفهم فيه. وأبو الياس يحسب له ألف حساب في الأعمال الفنية الني يقدمها. هو يقف دوما إلى جانب الشعب في كل الأزمات التي تطرأ في سوريا وغيرها من الدول العربية“.

وجاء في تعليق آخر: ”أكيد رح ترجع سوريا أفضل من قبل، لأن الله مع الصابرين لذلك سيقطف السوريون ثمار صبرهم وسيخرجون من هذه الأزمة منتصرين“.

الجدير ذكره أن الفنان ناصيف زيتون قد تبرع بمبلغ 360 مليون ليرة سورية كمساعدة منه لدعم للمتضررين من الزلزال الذي ضرب سوريا مؤخراً.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق