وائل زيدان عن حالة شقيقه شادي الصحية: وضعه الصحي غير مطمئن

وائل زيدان عن حالة شقيقه شادي الصحية: وضعه الصحي غير مطمئن 

مدى بوست – فريق التحرير 

كشف الفنان السوري “وائل زيدان” تفاصيل حول تطور وضع شقيقه الفنان “شادي زيدان” الصحي بعد تعرضه لغيبوبة مؤخراً إثر تعرضه لجلطة دماغية ونزيف دماغي.

جاء ذلك في مداخلة هاتفية أجراها وائل زيدان مع قناة “لنا”، كشف من خلالها أن الوضع الصحي لشقيقه شادي زيدان غير مستقر ولا يطمئن على حد تعبيره.

وائل زيدان أعرب في مداخلته عن حزنه وألمه لما أصـ.ـاب شقيقه شادي، متمنياً عودته إليهم مهما كان وضعه الصحي، قائلاً: ”بطلب من الله شو ما صار يرجعلنا إياه، شو ما كان، أنا رح كون تحت رجليه، وأخواتي كمان تحت رجليه، في سبيل يفتح عيونو ويكون معنا“.

وائل زيدان

وائل زيدان يتمنى من المتابعين الدعاء لشقيقه

ووصف وائل ما حدث بـ “المصاب الكبير”، مضيفاً: ”الشخص لما يكون قريب عليكي كتير وانتي معو بشكل يومي، فهاد رح يترك انطباع كتير قوي وقاسي، ونحنا اتربينا على محبة بعض، والله يكون مع الجميع ويعافي كل المرضى“.

وتمنى من جميع المتابعين على اختلاف أديانهم الدعاء لشقيقه شادي بالشفاء العاجل، قائلاً: ”شادي بالنسبة النا هوي شي بقلبنا وانكسر، الله لا يدوقها لحدا، ادعولنا وادعوا لشادي“.

وتعرض الفنان شادي زيدان قبل أيام قليلة لوعكة صحية أدخلته المستشفى، حيث تعرض لجلطة دماغية تعرض بعدها لغيبوبة، وهو حالياً في العناية المركزة في إحدى مستشفيات دمشق.

جديد شادي زيدان
على الصعيد الفني، يشارك الفنان شادي زيدان في مسلسل “زقاق الجن“ من تأليف محمد العاص، إخراج تامر إسحاق، وإنتاج مجموعة البرغلي للإنتاج والتوزيع الفني، وكان آخر أعماله مسلسل البيئة الشامية ”الكندوش 2“ من تأليف إخراج سمير حسين، وتم عرضه ضمن موسم رمضان 2022.

وشادي زيدان؛ فنان سوري من مواليد الـ 5 من يونيو 1974، شقيق الفنان القدير أيمن زيدان، الفنان وائل زيدان وتوأمه مهند زيدان، إياد زيدان. وقد كان الأول سبباً في دخول أشقائه شادي ووائل الوسط الفني، حيث ساعدهما في البداية، ثم كرست موهبتهما حضورهما في الأعمال الفنية السورية.

لم يلتحق شادي بالمعهد العالي للفنون المسرحية، واكتفى بالخبرة التي تلقاها على يد شقيقه الأكبر، وبدأ مشواره الفني من خلال فرص صغيرة حصل عليها بدعمٍ من الفنان أيمن زيدان، فقدم مشاهد قليلة في مسلسل “أيام الغضب”، ثم حصل على دوره الأشهر في عام 1997 من خلال مسلسل “عيلة 7 نجوم” حيث جسد شخصية “عفيف”، وتوالت مشاركاته.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق