مسلسل صبايا 6.. إطلالات جديدة ومفاجئة على صعيد الشكل

مسلسل صبايا 6.. إطلالات جديدة ومفاجئة على صعيد الشكل

مدى بوست – فريق التحرير 

كشف مصفف الشعر “أسامة سلوم” بعض التفاصيل حول إطلالات نجمات الموسم السادس من مسلسل “صبايا 6” المنتظر عرضه ضمن دراما رمضان المقبل 2023.

أسامة سلوم قال في لقاء مصور، إن الإطلالات ستكون مناسبة لطبيعة العمل والشخصيات، إضافةً إلى التنوع الذي تم اختياره بالتعاون مع مخرج العمل “فادي وفائي”.

وأوضح سلوم أن القائمون على “صبايا 6” لم يغفلون أهمية العناية بالشعر والمكياج والأزياء، مبيناً أن كل فنانة سيكون لديها إطلالة خاصة وجميلة، ومختلفة عن الأجزاء السابقة.

إطلالات متميزة عصرية وجذابة

وأضاف أنه منذ الإعلان عن تصوير موسم جديد من “صبايا” تابع تفاعل الجمهور وحماسه لهذا النوع من المسلسلات، الأمر الذي شجعه على المشاركة فيه، على اعتبار أن الجزء السادس سيقدم صورة مختلفة عما سبقه.

ووعد سلوم الجمهور بإطلالات متميزة، ومفاجآت على صعيد الشكل، بما يحافظ على روح الشخصية، ويقدم صورة عصرية جذابة.

أكد مصفف الشعر أسامة سلوم أن في مسلسل “صبايا” تأليف محمود إدريس وإخراج فادي وفائي، وإنتاج شركة “بانة” للإنتاج الفني ستكون ملائمة لطبيعة العمل والشخصيات، إضافة إلى التنوع الذي تم اختياره بالتعاون مع المخرج.

ومسلسل صبايا 6؛ من تأليف محمود إدريس وإخراج فادي وفائي، وإنتاج شركة بانة للإنتاج الفني، ويضم الفنانين: ديمة بياعة، جيني إسبر، ناظلي الرواس، نورا العايق، ميرنا شلفون، دوجانا عيسى، ندى برهوم، لين ضحية، شادي الصفدي، مصطفى المصطفى، جوان الخضر.

تفاصيل حول “صبايا 6”

وفي تصريح سابق، قال الكاتب “محمود إدريس” إن الموسم السادس من “صيايا” يحافظ على هوية العمل، ويذهب إلى معادلات بصرية وحكائية تقارب فكر الجمهور في عام 2023، مشيراً إلى أن الكوميديا تتطور مع الزمن، لكن المهلة والدعابة تبقى واحدة بشكل عام.

وأضاف أنه ستتم المحافظة على شخصيات العمل مع مراعاة الفارق الزمني وهو مرور 10 سنوات، مبيناً أن بعض الشخصيات أصبحت أكبر وأكثر وعياً، بالإضافة إلى انضمام شخصيات جديدة.

ويتوجه “صبايا 6” وفق مؤلفه إلى الجمهور الذي تابعه في مواسمه الخمسة السابقة والذي لا يزال يحتفظ بذاكرته بتفاصيله مع التطور الذي لاقته الشخصيات خلال هذه المدة الزمنية.

كما يتوجه أيضاً إلى الجمهور الجديد الذي لم يشاهد مواسمه السابقة، مبيناً أن الشركة المنتجة للعمل حرصت خلال كتابة الموسم الجديد على توسيع شريحة الجمهور المستهدف وليس المحافظة على شريحة جمهور المسلسل فقط، لأن أرضية المسلسل تحتمل توسيع القاعدة الجماهيرية له.

وأوضح أن بساطة الموضوعات المطروحة وتقديمها بشكل جاد تجاه الكوميديا في الوقت ذاته، ومن خلال اجتماع العديد من العناصر تم خلق توليفة جميلة يتمنى لها النجاح، وأن تحظى بإعجاب الجمهور.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق