هاني شاهين يتعرض لكسر في قدميه إثر حادث أ ليم

هاني شاهين يتعرض لكسر في قدميه إثر حادث أ ليم 

مدى بوست – فريق التحرير

أعلنت نقابة الفنانين في سوريا – فرع دمشق إصابة الفنان السوري “هاني شاهين” بكسر في قدميه متمنيةً له الشفاء العاجل.

ودوّن فرع نقابة الفنانين عبر حسابه الرسمي في فيسبوك: “تمنياتنا القلبية بالشفاء العاجل للزميل الفنان هاني شاهين بعد تعرضه لكسر بقدميه وهو الأن في منزله معافى يارب”.

وحسبما ذكرت وسائل إعلام محلية، فقــ.ـد تعرض الفنان هاني شاهين لحادث أليم تسبب في كسر بأطرافه السفلى وفق مصدر مقرب منه.

عودة هاني شاهين

عاد الفنان هاني شاهين مؤخراً لمزاولة العمل الفني بعد سنوات من الانقطاع عن الشاشات، بعدما خرج عن صمته معبراً عن أسفه لتهميشه من قبل المخرجين والمنتجين.

وانضم شاهين في أول أعماله بعد العودة إلى فريق مسلسل “كانون” تأليف وسيناريو: علاء المهنا، وإخراج: إياد نحاس وإنتاج: شركة بايورتا للإنتاج الفني.

ويجسد شاهين في المسلسل المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2023، شخصية رجل أعمال يدعى “سالم بيك”، وهي شخصية مختلفة تماماً عمّا قدمه خلال مسيرته، وفق تصريح سابق له.

وكان الفنان هاني شاهين قد كشف في لقاء إعلامي عن الظروف المعيشية والإنسانية الصعبة التي يعيشها، وبدا الفنان السوري مكسوراً وهو يتحدث بمرارة عن الصعوبات التي يعيشها في سبيل تأمين ضروريات الحياة.

تصريحات سابقة

تصريحات شاهين أثارت ضجة واسعة عل مواقع التواصل الاجتماعي بتصدر حديث المتابعين الذين عبروا عن تعاطفهم معه وسط حالة من الحزن والأسف بما آلت إليه أوضاع أغلب السوريين، كما أشار البعض إلى أن الممثل في سوريا لا يمكنه العيش إذا توقف عن العمل وليس له أي مصدر دخل ثان.

وبعد الضجة الكبيرة التي أحدثتها تصريحاته، خرج شاهين موضحاً أن حديثه لم يكن موجهاً لنقابة الفنانين السوريين، إنما كان موجهاً للمخرجين والمنتجين الذين لم يقدموا له أي عروض فنية على الرغم من مسيرته.

وفي تصريح آخر، توجه شاهين بالشكر لكل من دعمه وتضامن معه، مطالباً الفنانين المنسيّين بعدم اليأس وأن يذكروا بأنفسهم للحصول على حقهم في العمل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق