بشار إسماعيل: تلقيت عروضاً فنية بطريقة “معيبة” ولست مدعوماً (فيديو)

بشار إسماعيل: تلقيت عروضاً فنية بطريقة “معيبة” ولست مدعوماً (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

حل الفنان السوري “بشار إسماعيل” ضيفاً على زمياته الفنانة “شكران مرتجى” ضمن برنامجها “برنامج 14” للحديث عن العديد من الأمور المتعلقة بحياته المهنية.

وخلال اللقاء، قال بشار إسماعيل إنه يرغب بتقديم الكثير من الشخصيات، لكنه غير مطلوب من شركات الإنتاج معتبراً أنها السبب في قلة ظهوره الفني في السنوات العشر الأخيرة.

وأشار إلى أن فرصه في التمثيل أصبحت قليلة بسبب الاكتفاء بعدد من الفنانين دون غيرهم، معتبراً أن هذا الأمر يدل على ضعف النصوص ما يدفع شركة الإنتاج لاختيار نجوم معينين لتسويق العمل.

بشار إسماعيل

بشار إسماعيل يوجه رسالة لشركات الإنتاج

ووجه بشار إسماعيل رسالة لشركات الإنتاج بأنه يكفي الاعتماد على الوجوه ذاتها في جميع الأعمال الدرامية، مشيداً بالدراما المصرية التي تعطي الكثير من الفرص للوجوه الشابة وفرصاً حقيقية لنجومها.

وقال الفنان السوري إنه تلقى عروضاً فنية بطريقة وصفها بـ “المعيبة”، كاشفاً أن شركة إنتاج تواصلت معه من أجل دور لا تتجاوز مشاهده الـ 20 مشهداً، وسألته عن الأجر الذي يريده، لتقدم له بعدها أجراً ضئيلاً ما بين مليوني وثلاثة ملايين ليرة سورية.

واختار بشار إسماعيل بعض الفنانين الذين يتمنى التعاون معهم، ومنهم دانا مارديني، كاريس بشار، تيم حسن، شكران مرتجى.

بشار إسماعيل: “لست نادم على أي تصريح”

وفي سياق آخر، قال الفنان بشار إسماعيل إنه أول فنان أتقن تقديم برنامج الكاميرا الخفية، مشيراً إلى أنه تعرض خلال التصوير للضـ.ـرب والإهـ.ـانات.

ولفت إلى أن البرنامج هو عمل لدراسة سيكولوجية المجتمع، حيث تختلف ردود الأفعال من شخص لآخر، ومن رجل لامرأة، أما الآن فهذا النوع من الأعمال يخلق ردود فعل متشابهة.

وأكد الفنان إسماعيل أنه غير نادم على أي تصريح أو رأي عبر عنه، مبيناً أنه لا يخاف من المحاسبة أو المطالبة، مضيفاً أنه غير “مدعوم”.

الجدير ذكره أن آخر أعمال الفنان بشار إسماعيل كان مسلسل “مع وقف التنفيذ”، الذي تم عرضه ضمن موسم دراما رمضان الفائت 2022، من تأليف يامن الحجلي وعلي وجيه، وإخراج سيف الدين سبيعي، وقدم فيه شخصية “أبو العون”.

كما شارك في مسلسل “350 غرام” تأليف ناديا الأحمر وإخراج محمد لطفي. ومسلسل “السنونو”. ويغيب إسماعيل العام الجاري عن الشاشة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق