أيمن زيدان يتحدث عن شقيقه شادي في أول ظهور بعد وفاته: “لم يكن يعاني من أي مرض”

أيمن زيدان يتحدث عن شقيقه شادي في أول ظهور بعد وفاته: “لم يكن يعاني من أي مرض” 

مدى بوست – فريق التحرير 

حل الفنان السوري “أيمن زيدان” ضيفاً على الإعلامي “سامي الجابر” في برنامجه “ذات”، في أول ظهور إعلامي له عقب وفاة شقيقه الفنان “شادي زيدان”.

وخلال اللقاء، تحدث أيمن زيدان بتأثر شديد والدموع في عينيه عن وفاة نجله الأكبر “نوار” وشقيقه الراحل شادي زيدان، واصفاً الأخير بـ “قطعة من الروح”.

وقال زيدان: “أنا فقـ.ـدت أصغر أبنائي عام 2011 وفقـ.ـدت أصغر أخوتي، علاقتي مع الأصغر شوي موجعة.. أنت تتكلم عن أصغر إخوتي الذي كنت بمثابة أب له.. أخوتي كانو متنفس هم أبنائي وأصدقائي وعالمي الصغير، هم سكان عالمي الصغير”.

أيمن زيدان يتحدث بتأثر عن رحيل شقيقه شادي

ولفت الفنان أيمن زيدان إلى أن شقيقه شادي لم يكن يعاني من أي مشاكل صحية، قائلًا: “شاب لم يصل الخمسين من عمره، ذو بنية لا يشكو من أي شيء فجأة ترجل من صهوة الحياة بلحظة مباغتة”.

وذكر أن وفاة شقيقه شادي سرقت منه ما تبقى من روحه وإحساسه بالأمان والإنصاف، لافتاً إلى أنه يعلم أن الموت حق والجميع سيسير إلى هذه النهاية، لكن لا يعني ذلك التغلب على حزن الرحيل.

وتابع واصفاً وفاة شقيقه بأنها واحدة من الافتقادات التي أوجعته في حياته: “هذا واحد من الافتقادات الحقيقة أوجعني لدرجة أنني لا أعرف يعني أحاول أن أتجاوزها ولا زلت أصر، كي تطمئن روح شقيقي الأصغر”.

مسلسل زقاق الجن

الجدير ذكره أن الفنان أيمن زيدان حاضر في الموسم الدرامي الرمضاني الجاري من خلال مسلسل “زقاق الجن” الذي شارك فيه إلى جانب شقيقه الراحل شادي زيدان.

ومسلسل زقاق الجن: تأليف: محمد العاص وإخراج: تامر إسحاق، وتدور أحداثه في حارة دمشقية تجري فيها مجموعة من الأحداث الغريبة والجـ.ـرائم التي يربطها البعض بالجن الساكن في المنطقة قبل اكتشاف الحقيقة المفاجئة.

ويتميّز العمل بقصته التي تتناول موضوعات مختلفة وجديدة بالنسبة لهذه المسلسلات، مضيفاً أن العمل غير توثيقي فقـ.ـد تكون قصته حقيقة أو لا، جرت أحداثها في الواقع أو لم تحدث، ويتناول بشكل أساسي العائلة والتربية وحكم الأسرة الصارم الذي من الممكن أن يكون مفيداً أو غير مفيد، بالإضافة إلى علاقة هذه العائلة مع بقية الشخوص في المسلسل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق