غضب كبير في الشارع العربي..برنامج تونسي يسخر من محمد صلاح

أثارت قناة تونسية في تناولها كابتن المنتخب المصري محمد صلاح، بطريقة كوميدية ولا تليق بالنجم، موجة ضخمة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعية، في الشارع المصري والعربي.

واتهم مشجعي صلاح برنامج “أمور جدية” الذي عرض على قناة “الحوار التونسي” الثلاثاء 29 يناير/كانون الثاني 2019، بمحاولة إثارة الفتنة بين جماهير مصر وتونس، بسخريتها على لاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح.

وكان الحساب الرسمي لليفربول باللغة العربية، نشر على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مشيداً ب”محمد صلاح”، ونشر صورة له من مباراته أمام كريستال بالاس، أمس السبت، والتي انتهت بفوز ليفربول بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وعلق النادي على صورة صلاح متغزلاً به “لعينيك ما يلقى الفؤاد وما لقي وللحب ما لم يبق مني وما بقي” وهو بيت شعر للمتنبي من قصيدة “لعينيك ما يلقى الفؤاد”.

و بالمقابل استعان برنامج أمور جدية برجل يرتدي قميص صلاح مع باروكة شعر، لإجراء مقابلة معه على أساس أنه صلاح، وبدأت سخرية مقدم البرنامج بسؤال الشاب، لماذا تربي شعرك هكذا ولا تخففه، فأجابه”يوجد قمل في شعري ولا أريد أن أقتله”، فقال له المذيع الله عليك يا فخر العرب.

واستمرت السخرية على صلاح، بعرض صور له وسؤاله عليها، ومنها صورة يظهر فيها صلاح عاري الصدر، وسؤاله أين شعر صدرك فيجيبه “لقد حلقته وتبرعت فيه ليضعوه في الوسائد” ليضحك كل من موجود بالاستوديو ويسخرون منه.

محمد صلاح ضيف برنامج أمور جدية

محمد صلاح ضيف برنامج أمور جدية#OJ►►►►►►►►►►► البـــث المبـــاشر لقناة الحوار التونسي https://goo.gl/ZNxcsk► Abonnez-vous :https://www.instagram.com/elhiwarettounsi.tv

Geplaatst door Elhiwar Ettounsi op Dinsdag 29 januari 2019

واعتبر المذيع اللبناني طوني نصراني البرنامج تهجماً على صلاح، منوهاً أن كل العرب يحبون محمد صلاح بما فيهم التونسيون، وهذه المادة لكسب المزيد من المشاهدات، لأن البرنامج سيئ.

اهانة محمد صلاح

اقوى رد على اهانة محمد صلاح- برنامج ليل تايم شو مع طوني –

Geplaatst door Toni Nasrani op Donderdag 31 januari 2019

يذكر أن “أمور جدية” كان قد سخر في العام الماضي من رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور، قبل مباراة الأهلي المصري مع الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بالاتصال بمنصور وإيهامه أنه أحد مسؤولي النادي التونسي، ودفعه لمهاجمة الأهلي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق