وصفتها بـ”العاهرة” فأجابتها “أمك”.. فنانة شهيرة ترد على سيدة شتمتها بسبب صورة جريئة لها!

أثارت الفنانة اليمنية أروى موجة جدلٍ واسعة إثر شتمها والدة إحدى المتابعات لها عبر أنستغرام.

وبدأت القصّة عندما نشرت الفنانة اليمنية، السبت ٢ فبراير/شباط صورةً جريئة ترتدي فيها ملابس قصيرة أعلى من الركبة بقليل، معلقةّ عليها بكلامٍ يتحدث عن التغيّرات التي تطرأ بحياة الإنسان والنضج الذي يتعرّض له كلما تقدم بالعمر.

وأقدمت إحدى المتابعات لأروى وتدعى نسرين مراد على شتمها ونعتها بالـعاهرة، لتقوم الفنانة بالرد عليها قائلة :”أمك، ما أثار موجة من الجدل حول سلوك الفنانة التي من المفترض أن تكون قدوةً لمتابعيها.

وبعد الهجوم الحاد الذي تعرّضت له أروى إثر ردّها، أوضحت أنمن يدق الباب يسمع الجواب، قائلة إن ذنبأم الفتاة أنها لم تعرف تربيتها، وهم من يحضرون اللعنة لعوائلهم“.

وتابعت الفنانة أنهصح لازم يعرفون أن الذي يدق الباب يسمع الجواب، والفنان أو المشهور لا يقبل على نفسه وشرفه الإهانة ورغم إننا تربينا جيداً وإلا لم نكن مثال، بس نعرف نسب“.


من
هي أروى؟

وأروى من أشهر الفنانات اليمنيات، وهي من أبٍ يمني وأم مصرية، ولدت في الكويت عام 1979م  وكان اسمها الحقيقي عند الولادة إيمان سالم باعميران. 

ودرست أروى الهندسة المعمارية في القاهرة التي انتقلت إليها بعد الغزو العراقي للكويت.

ورغم شغفها في دراسة الموسيقى أصرّت أروى على إكمال الهندسة المعمارية والإبداع فيها، إذ تمتلك شركة خاصة للهندسة المعمارية، حسبما ذكر موقع “ليالينا“. 

وتعود بدايات الشهرة التي حظيت بها أروى إلى مهرجان أوربت الذي قادها للحصول على العديد من الجوائز الفنية، وكانت أول أغنية غنّتها هيكما الريشة“. 

وتزوجت أروى من رجل الأعمال عبدالفتاح المصري، الذي يعمل مدير إنتاج بقناة إم بي سي ١، ورزقت منه بطفلة أسمياها نورة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق