سعوديون يتحرّشون بفتيات في وضح النهار.. والشرطة تتدخل وتعتقلهم (فيديو)

أثار إقدام ٤ شباب سعوديين على التحرّش بمجموعة من الفتيات موجة جدلٍ واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول مغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو يظهر مجموعة من الشباب يقفون على قارعة أحد الطرق بجوار باص صغير ينقل مجموعة من الفتيات ويقومون بالتحرّش بهم قبل أن يندلع بينهم شجار.

وأثار ذلك موجة غضب بين المغردين الذين شاركوا بعشرات التغريدات عبر هاشتاق “#اعتداء_شباب_على_بنات_بالطائف” أدانوا من خلالها تصرفات الشباب التي وصفوها بالـ”دخيلة على المجتمع السعودي”.

بدورها، تفاعلت الشرطة السعودية مع الغضب الذي ثار اليوم الثلاثاء ٥ فبراير/ شباط، إذ أعلنت قيامها بالقبض على ٤ شباب سعوديين قاموا بالتحرش بالفتيات المذكورات.

وذكر بيان صادر عن الناطق الإعلامي الرسمي في شرطة مكة المكرمة أنّ حادثة التحرّش وقعت ظهر الإثنين ٤ فبراير/شباط بجوار سوق جوري مول في محافظة الطائف.

وأوضح البيان أنه وبعد بمتابعة الجريمة والبحث والاستدلال عن مرتكبيها تم تحديد هوية المتحرّشين وإلقاء القبض عليهم، وهم أربعة  شباب سعوديين في العقد الثالث من العمر حيث جرى إيقافهم ومباشرة الإجراءات النظامية بحقهم.

وحذرت شرطة منطقة مكة المكرمة من مغبة مثل هذه الاعتداءات داعية المواطنين والمقيمين إلى الالتزام بالأنظمة، متوعدةً من يخالف القانون بالعقاب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق