امرأة تركية تقتل جارها السبعيني قائلةً إنكم تقومون باغتيابي!

أقدمت امرأة تركية تدعى “ملك” على طعن جارها “إبراهيم دينتشال” البالغ من العمر٧٠ عاماً أمام منزله في إحدى بلدات مدينة قونيا التركية.

وحسبما ترجم موقع “مدى بوست” عن صحيفة “ملييت” التركية فإن الجانية التي فقدت زوجها الأول خلال حادث مروري وانفصلت عن زوجها الثاني بعد إنجابها ثلاثة أطفال، قالت إنها ذهبت إلى منزل المجني عليه بسبب مسألة شائعات أخرجتها زوجته عنها، وعندما وصلت الجانية إلى منزل جارتها طرقت الباب ليخرج زوج جارتها وبعد نقاش بينهما قامت “ملك” بطعن المجني عليه بسكين كانت تحملها معها، ثم هربت إلى منزلها وخبأت السكين.

ونتيجة للأصوات خرجت زوجة المجني عليه إلى باب منزلها لتجد زوجها غارقاً في دمائه واستدعت قوات الأمن والإسعاف ولكن “إبرهيم” توفي خلال تقديم المساعدة له.

وخلال تعقب قوات الأمن لآثار الدماء الموجودة أمام منزل المجني عليه وصلت الفرق الأمنية إلى منزل الجارة الجانية وتم إلقاء القبض عليها، وبعد إجراء التحقيقات معها أنكرت “ملك” التهمة الموجهة لها ولكنها اعترفت بجرمها بعد عثور القوات الأمنية على السكين المخبئة في منزلها بعد تفتيشه.

وقالت “ملك” بعد ذلك إنها نادمة على ما فعلت، وإن الشائعات التي أخرجتها زوجة جارها عنها فيما يتعلق بشرفها هي السبب فيما حدث.

وبعد الانتهاء من الإجراءات الأمنية تمت إحالتها إلى محكمة قونيا التي أرسلتها إلى أحد سجون المدينة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق