بطل قيامة أرطغرل يكرم في دبي ويبعث رسالة لفنان عربي

تنافس كبار نجوم العرب والشرق الأوسط بقوة في حفل توزيع الجوائز بمهرجان ضيافة 2019، في إمارة دبي، في أضخم حدث تكريمي بالعالم العربي.

وتم تكريم 24 شخصية مشهورة مساء الجمعة 8 فبراير/شباط 2019، من 14 دولة، وكانت مقاييس التكريم تعتمد على مدى تأثير الشخصيات في مجالات الثقافة والفنون والخدمات الإنسانية، وكذلك بثهم الروح الإيجابية في مجتمعاتهم، وكان بطل مسلسل  قيامة أرطغرل “أنجين التان دوزيان” من أبرز الممثلين الذين كرموا بالاحتفال، الذي كرم كأفضل ممثل عالمي.

وأرسل التان رسالة عبر مقطع فيديو للفنان وليد توفيق، الذي كان من المقرر أن يحضر حفل التكريم، لكنه لم يتمكن من الحضور، وجاء بالرسالة “وليد توفيق لم أستطع مقابلتك، لكن أتمنى أن ألقاك المرة القادمة في بيروت”.وفقاً لعربي بوست.

ولم يتوان توفيق بالرد على الفنان التركي بشكره والتعبير عن رغبته بمقابلته عبر حسابه بتطبيق إنستغرام بقوله “كان بودي أن أكون معك في دبي، أنا في انتظارك”.

وكان من بعض الذين كرموا في الاحتفال الفنان التونسي صابر الرباعي، الذي عبر عن سعادته لاختياره ضمن قائمة المكرمين، عبر حسابه على تويتر، والفنانة البحرينية هيفاء حسين، التي توجهت عبر حسابها الشخصي على «إنستغرام» بالشكر إلى إدارة المهرجان، على اختيارها كأفضل فنانة بحرينية.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق